مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8.. أمير كرارة يُعادي محمد لطفي وتصرف مفاجئ من أحمد رزق

مشهد من مسلسل "بيت الرفاعي" - الصورة من شاشة عرض المسلسل
مشهد من مسلسل "بيت الرفاعي" - الصورة من شاشة عرض المسلسل

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "بيت الرفاعى"، الذي يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، أحداثاً مثيرة ومشوقة، بدأت بمواجهة ياسين (أمير كرارة) والمعلم سعيد (محمد لطفي) في منزل سامية (ميرنا جميل)، حيث خرج سعيد من السجن وجاء لطلب سامية للزواج مرة أخرى، ولكنه يجدها قد تزوجت.

عداوة بين أمير كرارة ومحمد لطفي بسبب ميرنا جميل

ويدخل المعلم سعيد في نقاش حاد مع سامية، ويرفع يده لصفعها، إلا أن ياسين(أمير كرارة) أوقفه وأمسك يده، ويدخل في عداوة مع سعيد، الذي يقرر طرد ياسين من الصيدلية التي يعمل فيها، حيث أمر مالكها بالاستغناء عن ياسين، وهو ما حدث بالفعل، ولكن سامية تقرر البحث عن عمل جديد لياسين في مكان بعيد عن سعيد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


اقرأ أيضاً: مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 7.. أمير كرارة يتراجع عن تسليم نفسه للشرطة

يبدأ ياسين في عمل جديد داخل مصنع يمتلكه الحاج عفيفي (صبري عبدالمنعم) وهو صديق قديم لوالد سامية، التي طلبت منه تشغيل ياسين في المصنع؛ باعتباره زوجها، ويواجه عم عفيفي على الفور، وعلى الجانب الآخر بدأت ليلى (صفاء الطوخي) والدة ياسين وأخته (جمالات) في البحث عن عمل لجلب مصروفاتهم، ولكن دون جدوى.

أحمد رزق يفاجئ الجميع ويتقدم لخطبة ملك قورة

وخلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "بيت الرفاعي"، يواصل ياسين رحلته في البحث عن دليل براءته من قتل والده، ويذهب لمقابلة عم عبد الواحد (أحمد صيام)، وهو صديق قديم لوالده، ويسأله لو كان يعلم شيئاً عن أي شخص له مصلحة في قتل والده، ليؤكد له عم عبد الواحد أن القاتل من داخل المنزل، ويكشف له أن والده يمتلك مبلغاً كبيراً من الدولارات، وعليه البحث عنه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


وتوالت الأحداث، حيث تخبر رقية (ملك قورة) أسرتها بأنها عثرت على عمل كمترجمة بمكتب، ولكن بعد ذلك يتم الكشف أنها عملت في مكان سهر؛ تقدم فيه مشروبات، وفي مفاجأة غير متوقعة؛ تقدم فاروق (أحمد رزق) لخطبة رقية، ولكن والدتها وأختها رفضتا الأمر، وطردتاه من المنزل؛ ليهددهما فاروق بأنه سيجعلهما يتمنيان أن يتزوجها.

تابع المزيد: إليكم قائمة ضحايا الأسبوع الأول من مسلسلات رمضان 2024

"بيت الرفاعي" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن بطولة: أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»