مسلسل "الحشاشين" الحلقة الـ10.. حسن الصباح يستعد لمهاجمة جيش ملك شاه ويعد رجاله بالنصر

كريم عبد العزيز من مسلسل "الحشاشين" -الصورة من المركز الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
كريم عبد العزيز من مسلسل "الحشاشين" -الصورة من المركز الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
عُرضت مساء اليوم الحلقة العاشرة من مسلسل "الحشاشين" من بطولة: كريم عبد العزيز، وأحمد عيد، وفتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، وعدد كبير من الفنانين.
وبدأت أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل باستمرار حصار قلعة "ألموت" من قِبل الجيش الذي أرسله السلطان ملك شاه وعلى الرغم من ذلك؛ أعد حسن الصباح، الذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز، خطة لمواجهة جيش السلطان ملك شاه.

حسن الصباح يعِد رجاله بالنصر

وخلال حديثه لأتباعه قال حسن الصباح إنه لا يوجد حصار للقلعة مؤكداً انتصارهم، إلا أنه بشكل واقعي قد أثر الحصار بشكل كبير فيهم من حيث الطعام والشراب؛ لذلك أمرهم حسن الصباح جميعاً بالصيام، ونفذ الأمر معهم بشك أكبر، حيث كان يصوم بشكل يومي ويرفض تناول الطعام.

يمكنكم قراءة.. فتحي عبد الوهاب: مسلسل "الحشاشين" مستوحى من التاريخ وليس تاريخًا

واستمرت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "الحشاشين" بوضع رجال حسن الصباح للسم في مياه النهر، الذي يشرب منه جنود جيش السلطان ملك شاه؛ ما أدى لوفاة عدد منهم.

قائد جيش السلطان ملك شاه يُخطط لاقتحام قلعة "ألموت"

وعلى جانب آخر بدأ قائد جيش السلطان ملك شاه بتهديد كبار قبائل القرى المُحيطة بالقلعة لمساعدته في تحديد مداخل قلعة "ألموت" وعدد من يسكنون فيها، ومن لم يفعل ذلك سيتم معاملته بوصفه خائناً، وبدأ القائد بالفعل في إرسال عدد من جنود الجيش لاستطلاع المكان حول القلعة لبدء اقتحامها.

لقراءة المزيد.. أحمد عيد لـ"سيدتي": تدربت على ركوب الخيل لأجل "الحشاشين".. والكوميديا لم تخرج من حساباتي الفنية

وانتهت أحداث الحلقة باجتماع حسن الصباح برجاله ليُخبرهم بأمر خطته، وهي إطلاق السهام المُشتعلة بالنيران على المكان الذي يستقر فيه جيش السلطان ملك شاه وبدء الهجوم عليهم.
يُذكر أن مسلسل "الحشاشين" يشارك في بطولته: كريم عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف. والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»