مسلسل "حق عرب" الحلقة 11.. أحمد العوضي ينهي علاقته مع دينا فؤاد وكارولين عزمى تتقرب منه

احمد العوضى من مسلسل حق عرب
احمد العوضى - الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة

توالت الأحداث في الحلقة الحادية عشر من مسلسل "حق عرب" الذى يعرض في موسم دراما رمضان 2024، حيث تم نقل حنان (دينا فؤاد) إلى المستشفى بعد محاولاتها إنهاء حياتها، وفى نفس الوقت يرضخ عرب (أحمد العوضي) لطلب والدته بزيارة حنان لاسيما وأن الأخيرة أقدمت على إنهاء حياتها بسببه.

أحمد العوضي ينهى علاقته مع دينا فؤاد تماماً وكارولين عزمى تتقرب منه

جلس عرب (أحمد العوضي) مع حنان بمفردهما في غرفة المستشفى، وحاولت حنان استعطاف عرب بنسيان ما حدث وفتح صفحة جديدة إلا أن عرب يستمر في قسوته على قلبه وينهى كل شيء بينهما رغم حبه الكبير لها، وفى جانب آخر تذهب أنغام (كارولين عزمي) لعرب في منزله، لتصحبه معها إلى الأهرامات مثلما حدث من قبل، وبالفعل ذهبا في جولة إلى الأهرامات ثم تناولا الغداء سوياً ويبدو أن أنغام تحاول التقرب من عرب.
اقرأي المزيد... مسلسل "حق عرب" الحلقة 10.. أحمد العوضي يعمل فى تجارة الآثار ودينا فؤاد تنهي حياتها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


وخلال أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل حق عرب، تحاول سميحة (دنيا المصري) أن تضع زوجها جمال (أحمد عبد الله محمود) مكان عرب عند والدها عبد ربه (رياض الخولى) وتقترح الأمر على والدتها صباح (وفاء عامر) التي رفضت، وفى هذا التوقيت دخل عرب فعاملته سميحة بطريقة سيئة وطلبت منه حمل حقائبها للسيارة، وعندما رفض سكبت عليه كوب ماء، مما دفع أمها أن تصفعها على وجهها بحجة عدم احترامها لها.

أحمد عبد الله محمود يتهم وفاء عامر بأنها على علاقة مع أحمد العوضي

واستكملت الأحداث بحديث يدور بين سميحة وزوجها جمال واشتكت له من تصرفات والدتها معها بسبب عرب، وفى نفس الوقت تقرب أنغام لعرب واعتقادهما بأن عرب يريد السيطرة على أملاك عبد ربه، حتى كشف جمال لسميحة أن والدتها صباح تجمعها علاقة مع عرب وسط صدمة كبيرة منها، حيث يتصرف جمال هذه التصرفات رغبة منه فى إدارة شركة عمه وإبعاد عرب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


مسلسل "حق عرب" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يمنى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.
تابعي... مسلسل "حق عرب" الحلقة 9.. أحمد العوضي يعرف حقيقة دينا فؤاد وينصدم في أخيه

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»