مسلسل "حق عرب" الحلقة 9.. أحمد العوضي يعرف حقيقة دينا فؤاد وينصدم في أخيه

أحمد العوضي - الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
أحمد العوضي - الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "حق عرب" الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024 العديد من التطورات، حيث بدأت برفض عرب السويركي (أحمد العوضي) طلب المعلم عبد ربه (رياض الخولي) بالزواج من ابنته سميحة (دنيا المصري)، مبرراً بأنه أعطى كلمة إلى حنان (دينا فؤاد) ووالدها وأنه سيتزوجها قريباً.

دنيا المصري تتزوج من ابن عمها

قرر المعلم عبد ربه على الفور الموافقة على زواج ابن أخيه جمال (أحمد عبد الله محمود) من ابنته سميحة التي تذهب إلى رباح (وليد فواز) وتطلب منه الذهاب إلى والدها ويطلب يدها للزواج ولكنه يرفض ويؤكد لها أنه من المستحيل أن يتزوجها، فلم تجد سميحة مفراً سوى الزواج من ابن عمها جمال.

وفي جانب آخر فضح علي (محمد على ماهر) أمر حنان أمام أخيه عرب، وأعطاه المحاضر التي حُررت ضدها من عمليات السرقة التي كانت تقوم بها، ليندهش عرب ويغضب بشدة، واتجه على الفور إلى منزل حنان وواجهها بالمحاضر، وحاولت حنان تبرير فعلتها ولكن عرب تركها وذهب لمنزله وحنان تلاحقه مسرعة.

وخلال أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "حق عرب"، استغل رباح الوضع الذي يعيشه عرب وذهب للشماتة فيه بعد انكسار علاقته بحنان، ولم يكتف رباح بذلك بل كتب منشور على السوشيال ميديا وفضح فيه حنان، كما صدم رباح عرب وأخبره أن أخيه علي هو الذي بحث وراء حنان وأحضر له قصتها والمحاضر المحرر ضدها لأنه يعمل مستشاراً قانونياً له.

يمكنكم قراءة.. أبطال مسلسلات رمضان 2024 في قبضة الشرطة بالحلقات الأولى

أحمد العوضي يبكي على فراقه لـ دينا فؤاد

وتوالت الأحداث حيث أصرت حنان على مواجهة عرب والدفاع عن نفسها، وطلبت منه أن يسمعها لآخر مرة، وقالت له إنها أجبرت على ذلك من قبل زوجة أبيها التي تجسد دورها وفاء مكي، وأنه لم يلمسها أحد، فبكى العوضي في لحظة فراقه لحنان وهو لم يصدق أنها قد فعلت فيه هذا، وأنه من اليوم لن يراها مرة أخرى.

مسلسل "حق عرب" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يمنى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»