رمضان 2024.. سلوى عثمان تتحدث لسيدتي عن كواليس مشهد صفعها لأحمد العوضي في مسلسل حق عرب  

أحمد العوضي وسلوى عثمان من كواليس مسلسل "حق عرب"- الصورة من المكتب الإعلامى للشركة المتحدة
أحمد العوضي وسلوى عثمان من كواليس مسلسل "حق عرب"- الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة
سلوى عثمان- الصورة من صفحتها على فيسبوك
سلوى عثمان- الصورة من صفحتها على فيسبوك
أحمد العوضي وسلوى عثمان من كواليس مسلسل "حق عرب"- الصورة من المكتب الإعلامى للشركة المتحدة
سلوى عثمان- الصورة من صفحتها على فيسبوك
2 صور
بأداءٍ سلس ومميز، استطاعت الفنانة سلوى عثمان أن تخطف الأنظار لها خلال أحداث مسلسل "حق عرب" الذي يُعرض في موسم دراما رمضان الحالي؛ إذ تجسد شخصية "ماجدة" والدة الفنان أحمد العوضي، والذي اهتمت بتربيته منذ نعومة أظافره، وأبدت اهتماماً كبيراً به؛ حتى تعوضه عن غياب رؤية والده. ومن بين المشاهد التي تركت أثراً لدى جمهور المسلسل، هو مشهد صفع سلوى عثمان لأحمد العوضي، سيدتي تواصل مع النجمة سلوى عثمان للحديث عن كواليس هذا المشهد، وأشياء أخرى تتعلق بالعمل. وهذا ما سوف نتعرف إليه من خلال السطور التالية.

سلوى عثمان: "ماجدة" شخصية تميل إلى قول الحق

قالت سلوى عثمان في بداية حديثها، إن أي شخصية تقدمها تقوم بالتجهيز لها، من خلال التعرف جيداً إلى تفاصيلها ومفرداتها الخاصة، وهذا ما حدث مع شخصية "ماجدة" التي تقدمها في مسلسل "حق عرب"، مشيرة إلى أن هذه الشخصية تتمتع بالعديد من الصفات أهمها "الحنية"، ولكن لا تمنعها تلك الصفة عن قول الحق، مكملة: "ست حنينة ولكن تلتزم بقول الحق".
واستطردت قائلة، إنها ترى في شخصية "ماجدة" أنها سيدة مسؤولة، ومن الصعب عليها أن تسمع نجلها "عرب السويركي" الفنان أحمد العوضي، أن يقول لها يا "بائعة الجرجير"، وهذا ما تسبب في صفعها له؛ لأن القيمة في الإنسان نفسه، وكيفية مواجهته لصعاب الحياة، مضيفة: "حتى لو كان الإنسان لا يملك مالاً كثيراً، المهم أن يكون لديه وجود وكيان".

كواليس الاستعداد لمشهد صفع أحمد العوضي

وتابعت الفنانة سلوى عثمان، أن مشهد صفعها لابنها "عرب السويركي" أحمد العوضي، تم تصويره مرتين. ففي المرة الأولى لم يكن بالطريقة التي كانت ترغبها، خاصةً وأنها لم تأخذ على "العوضي" في المشاهد التمثيلية باعتبار هذا المسلسل هو من أوائل الأعمال التي تجمعها به، لافتة إلى أن "العوضي" تحدث معها وطلب منها أن يكون الصفع أكثر قوة من ذلك، وفي المرة الثانية تم تنفيذه بالطريقة الصحيحة والتي تم الاستقرار عليها، وعُرضت خلال أحداث المسلسل، مكملة: "أحمد العوضي قال لي إنه يريد أن يكون مشهد صفعه أقوى، وقلت له لا تشغل بالك في المرة الثانية سأقوم بتنفيذه بقوة".

سر تفوق الدراما الشعبية

وعن سر تفوق مسلسل "حق عرب" في الماراثون الرمضاني، قالت الفنانة سلوى عثمان، إن سبب ذلك هو كون العمل ينتمي لنوعية "الدراما الشعبية"، وبصفة عامة المصريون أو نسبة كبيرة منهم تواجدوا في الأساس بقلب الأحياء الشعبية، حتى لو تطورت حياتهم فيما بعد. وتابعت: "الدراما الشعبية بها حواديتنا وحكاياتنا، وهو نوع درامي هام لكونه يحظى بمتابعة جيدة وبنسب مشاهدات مرتفعة".
اقرأ المزيد... مسلسل حق عرب الحلقة 4.. القبض على أحمد العوضي بتهمة قتل الداية وعلاقة وفاء عامر

مسلسل "حق عرب"

تدور أحداث مسلسل "حق عرب"، في إطار شعبي أكشن من خلال الصراع بين أبطال العمل، مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي في إطار شعبي، حيث يتعرض خلالها الفنان أحمد العوضي، لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصةً بعد إنقاذه مالك المصنع (رياض الخولي) من حادث تكشفه الأحداث.
مسلسل حق عرب المكون من 30 حلقة هو بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران. وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».