مسلسل حق عرب الحلقة 5: أحمد العوضي يغادر السجن وتصرفات وفاء عامر تثير الشكوك

أحمد العوضي وسلوى عثمان من كواليس مسلسل حق عرب. الصورة من المكتب الإعلامى للشركة المتحدة
أحمد العوضي وسلوى عثمان من كواليس مسلسل حق عرب. الصورة من المكتب الإعلامى للشركة المتحدة
أحداثٌ مثيرة ومشوقة شهدتها الحلقة الخامسة من مسلسل "حق عرب" المعروض في موسم دراما رمضان 2024، حيث بدأت الحلقة ، بذهاب صباح (وفاء عامر) لقسم الشرطة من أجل الاعتراف بأنها من قتلت الداية حسنية (عايدة فهمي) وإخراج عرب من السجن.

تقرير الطب الشرعي يبرئ أحمد العوضي من تهمة قتل الداية

وقبل اعتراف صباح للضابط، يأتي تقرير الطب الشرعي الذي برّأ عرب السويركي (أحمد العوضي)، حيث أثبت التقرير بأن حسنية قُتلت قبل وصول عرب إلى منزلها بثلاث ساعات، وبعدما تأكدت صباح من براءة عرب من التهمة غيرت كلامها مباشرة، وأكدت أنها جاءت لتخبر الضابط أن عرب طيب وشهم ومستحيل أن يكون هو القاتل.

وخلال الحلقة الخامسة من مسلسل حق عرب، يذهب عرب مسرعاً إلى المستشفى للاطمئنان على والدته ماجدة (سلوى عثمان) ويحدث بينهما مشهد مؤثر، ويعدها أن لا يوجع قلبها عليه مرة أخرى، ولكن يبدو أن عرب سيواجه أزمة جديدة بعدما بدأ جمال (أحمد عبد الله محمود) يشك في علاقة صباح وعرب خاصةً بعدما زارته في السجن.
وتحدث جمال مع والده أحمد صيام عن الأمر ليحذره الأخير بألا يتحدث مع أي أحد فى هذا الموضوع، ثم انتقل المشهد حيث دخل عرب في مشاجرة مع بلطجية تعرضوا لحبيبته حنان (دينا فؤاد) ويتعرض لجرح في يده وذهب لمحل عبد ربه (رياض الخولي) ليجد صباح التي لاحظت الجرح وأمسكت بيده ليدخل عليهما جمال الذي يتأكد من ظنونه بأن هناك شيئاً ما بين عرب وصباح.
"حق عرب" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يمنى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».