سلوى عثمان تتحدث لـ«سيدتي» عن فيلمها الجديد "ميناتل".. حواديت مختلفة 

سلوى عثمان- الصورة من صفحتها على إنستغرام
سلوى عثمان- الصورة من صفحتها على إنستغرام
كشفت الفنانة سلوى عثمان عن تفاصيل فيلمها الجديد "ميناتل"، المقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة؛ معربةً عن سعادتها بالتواجد في هذا العمل؛ لكونه ينتمي إلى نوعية الأعمال المختلفة التي تفضّل المشاركة بها.

"ميناتل" يحكي قصصاً عن مشاكل الناس

وقالت سلوى عثمان في تصريح خاص لـ«سيدتي»، إن الفيلم تدور أحداثه حول كارت "ميناتل"، الذي كان يُستخدم في السنوات الماضية كوسيلة للاتصال بين الأفراد، ومن خلاله سوف يرى المشاهدون حواديت وحكايات وقصصاً مختلفة عن الناس ومشاكلهم.
ويشارك في فيلم "ميناتل" عددٌ من النجوم بجانب الفنانة سلوى عثمان، وهم الفنان طارق النهري، عمرو رمزي، إلهام عبدالبديع، علا رامي، محمد أبوداود، ليلى عزالعرب وآخرون.. والعمل من إخراج أحمد صالح.

جعفر العمدة 2

أما عن إمكانية مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، بعد أن تواجدت في جزئه الأول، والذي عُرض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، قالت سلوى عثمان لـ«سيدتي»: "حتى هذه اللحظة، لا أعرف هل سيقرر القائمون على هذا المسلسل تقديم جزء ثانٍ أم لا؛ خاصة وأن هناك العديد من الأخبار، منها ما ينفي وجود جزء آخر للعمل، وأخرى تؤكد وجود جزء جديد".
واستطردت قائلة: "وحتى لو تواجد جزء ثانٍ للعمل، لا أعرف أيضاً، هل ستتم مشاركتي به أم لا".
يُذكر أن مسلسل "جعفرالعمدة"، من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وشارك في بطولته إضافةً إلى سلوى عثمان: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، ومجدي بدر.
وتدور قصة مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي درامي، من خلال محمد رمضان، والذي يجسّد شخصية جعفر العمدة، ويعيش في حي السيدة زينب، ويتزوج 4 سيدات، ويعيش مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حياً أو أصابه مكروه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»