مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الحلقة 13.. مي عمر تحرق أموال أحمد زاهر الـ14 مليوناً أمام عينيه

مي عمر- الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC
مي عمر- الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC
مى عمر فى مشهد من مسلسل نعمة الأفوكاتو
مي عمر - الصورة من شاشة عرض المسلسل
مي عمر- الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC
مى عمر فى مشهد من مسلسل نعمة الأفوكاتو
2 صور
شهدت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي يتم عرضه في النصف الأول من شهر رمصان 2024، تطورات مثيرة في الأحداث، حيث بدأت الحلقة بعتاب سعيد أبوعلب (كمال أبورية) لابنته نعمة (مي عمر) على استمرار علاقتها بزوجها صلاح (أحمد زاهر) بعد كل ما فعله.

أروى جودة مستمرة في علاقتها مع عماد زيادة

المشهد ينتقل إلى سارة (أروى جودة) وهى تجرح نفسها بعملة معدن ويشاهدها زوجها صلاح من بعيد، وينهدش من هذا التصرف، ولكن بعد ذلك تذهب سارة لمقابلة ياسين، وينكشف سبب جرح سارة لنفسها، حيث تخبر ياسين بأنها متزوجة مع شخص تعاني معه من عنف وأنه بعد مشاهدتهما سوياً أمس ضربها بعنف، وكشفت له آثار الجروح التي فعلتها لنفسها.

يمكنكم قراءة.. مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الحلقة 12.. مي عمر تورّط أروى جودة مع أحمد زاهر مرة أخرى
وخلال أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو تتحدث منة (هدير عبدالناصر) مع نعمة عن التغيير الذي حدث لوالدتها ماجدة (سلوى عثمان) وشكها بأن محمد شقيقها تم قتله، لتخبرها نعمة بأنه تم قتله بالفعل وتعدها بأنها ستجلب حقه، لتأتي ماجدة وتسأل نعمة هل لها علاقة بقتل ابنها محمد لترد نعمة بأن محمد كان أخاً لها.

مي عمر تحرق أموال أحمد زاهر أمام عينيه

المشهد ينتقل إلى المحكمة، حيث تترافع نعمة فى قضية أمام أستاذها خالد الأشقر (طارق النهري) وتكسب القضية، وتذهب إلى المكتب الخاص، وتطلب منه إعطاء صلاح الأموال الخاصة به، وفي نفس الوقت صلاح يواجه سارة ويسألها عن سبب جرحها لنفسها لتخبره بأنها كانت تنوي عمل محضر فيه، وبعد مشادة بينهما تطلب الطلاق.

وتتوالى الأحداث، حيث تأتي رسالة من خالد الأشقر على تليفون سارة بأن أموال صلاح جاهزة وعليه أن يذهب ويتسلمها لتتغير سارة تماماً وتتظاهر بحبها لصلاح حتى اتصل خالد وتحدث معه، ويحصل صلاح على 14 مليون جنيه وفور وصوله بالإموال إلى المنزل، خرج عليه مجموعة من الأشخاص ويخطفونه ويحصلون على الأموال، وداخل مكان مهجور تظهر نعمة التي تحرق الأموال، الـ14 مليون جنيه أمام عيني أحمد زاهر لترى الحسرة في عينيه.
مسلسل "نعمة الأفوكاتو" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر، محمد دسوقي، محمد توكل، تامر علي. والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».