مسلسل "بيت الرفاعي" الحلقة الـ12.. أمير كرارة يواجه أحمد رزق مجدداً وملك قورة تعود لمنزل العائلة

أمير كرارة وسيد رجب -الصورة من شاشة عرض مسلسل بيت الرفاعي
أمير كرارة وسيد رجب -الصورة من شاشة عرض مسلسل بيت الرفاعي

تطورت أحداث مسلسل "بيت الرفاعي" في الحلقة الثانية عشرة، التي بدأت بذهاب ياسين "أمير كرارة" إلى المقابر لقراءة الفاتحة لوالدته الراحلة ليلى "صفاء الطوخي" واصطحب معه المعلم سعيد "محمد لطفي"، ويقابل عمه عبد الحميد "سيد رجب" ويطلب منه تسليمه فاروق "أحمد رزق".

طرد جمالات وملك قورة من الفندق

شهدت الحلقة طرد جمالات "رحاب الجمل" وأختها رقية "ملك قورة" من الفندق البسيط الذي كانتا تعملان فيه، حيث دخلت جمالات في مشادة مع مدير الفندق لرفضها مجاراته في تصرفاته غير الأخلاقية، لتذهب جمالات ورقية إلى غرفة بالمقابر للإقامة فيها بشكلٍ مؤقت، إلا أن رقية لم تستطع احتمال هذا الوضع وقررت العودة إلى منزل الرفاعي للعيش فيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


يمكنكم قراءة: مسلسل "بيت الرفاعي" الحلقة 11.. وفاة والدة أمير كرارة بسبب مخطط أحمد رزق
وخلال الحلقة الثانية عشرة من مسلسل بيت الرفاعي، استطاع ياسين الوصول إلى فاروق بمساعدة عمه عبد الحميد الذي أخبرهم عن تحركاته، ويستعين ياسين بالمعلم سعيد "محمد لطفي" لمساعدته حيث تم قطع طريق فاروق والإمساك به وتكبيله وتحدث مواجهة بين ياسين وفاروق الذي يصر أن عمه هو من قتل الحاج محمود ويستفز ياسين بحديث جعله ينفعل وينهال عليه بالضرب.
تساعد سامية "ميرنا جميل" فاروق على الهرب حتى تحمي ياسين من غضبه، وقبل أن يتصرف مع فاروق بشكل يورطه في مشكلة جديدة ويغضب ياسين من هذا التصرف. أما فارق فيعود إلى منزله ويجد رقية هناك، ويرحب بعودتها مرة أخرى، ولا سيما أنه كشف في وقتٍ سابق عن رغبته في الزواج منها، ويؤكد لها أن المشاكل الموجودة بينه وبين أخيها ياسين لن تؤثر في معاملته لها.


يقرر ياسين العمل لحسابه ويطلب من "صبري عبد المنعم" صاحب المصنع الذي يعمل فيه، أن يعطيه الإنتاج كاملاً وسيشتريه منه بسعر الجملة وأكثر، وهو من سيوزعه على التجار ويوافق صاحب المصنع من دون زيادة أي جنيه على السعر، ويبدأ ياسين في توزيع البضاعة بمساعدة سعيد، والمشهد ينتقل إلى مدرسة حبيبة، وهناك هند جاءت لتصحبها معها لتخبرها إحدى العاملات بالمدرسة بأن عمها فاروق أخذها.
"بيت الرفاعي" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، شادي جميل، هشام حسين، أحمد علي، الطفلة ليا سويدان، حنان فكري، علي الشامل. والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».