مسلسل "بيت الرفاعي" الحلقة الـ10.. أمير كرارة يفشي سر والده وسيد رجب وراء قتل أخيه

أمير كرارة- الصورة من شاشة عرض مسلسل بيت الرفاعي
أمير كرارة- الصورة من شاشة عرض مسلسل بيت الرفاعي
شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "بيت الرفاعي"، الذي يُعرض في موسم دراما رمضان 2024؛ عن العديد من الأحداث المشوِّقة، حيث كشفت الحلقة عن حل للعديد من الأمور الغامضة التي حدثت في الحلقات الماضية، حيث بدأت بنقل داليا (دنيا المصري) إلى المستشفى بعد إطلاق الرصاص عليها ليلة زفافها من فاروق (أحمد رزق).

أمير كرارة متهم بمحاولة قتل زوجة أحمد رزق

ويتم اتهام ياسين (أمير كرارة) بأنه الذي حاول قتل فاروق، وجاءت الرصاصة في زوجته، وفي الوقت نفسه اكتشفت سامية (ميرنا جميل) سرقة أخيها الجنيهات الذهب الخاصة بياسين التي كانت تخفيها في دولابها، في حين تتصل ليلى (صفاء الطوخي) بياسين وتعنفه على أنه ضرب نار على فاروق، ولكنه يقسم بأنه ليس له علاقه بهذا بالموضوع.

اقرأ أيضاً: أبطال مسلسلات رمضان 2024 في قبضة الشرطة بالحلقات الأولى

وكشفت الحلقة العاشرة من مسلسل "بيت الرفاعي" عن معرفة عبد الحميد (سيد رجب) هوية الذي ضرب النار على فاروق، حيث يظهر مع جابر وهو الشخص الذي ينقب على الآثار في منزله، وأخبره عبد الحميد بأنه شاهد ابنه في جنينة منزل الرفاعي قبل إطلاقه النار على فاروق حيث يريد عبد الحميد مساومته بتقاسم الآثار معه بعد استخراجها.

سيد رجب والخادمة وراء قتل أحمد فؤاد سليم

وخلال أحداث الحلقة قرر ياسين مغادرة منزل سامية بعد سرقة الذهب الخاص به، ويقابل والدته ويسألها عن "خزنة" سرية لوالده كان يخفي فيها دولارات، ولكنها تؤكد عدم معرفتها بسوى الخزنة الموجودة في مكتب المنزل، وتعتقد ليلى أن ياسين يقصد أن والده كان يتاجر في العملة وترفض الأمر تماماً مؤكدة أن زوجها لم يجنِ أي أموال حرام طوال حياته.

ويقرر ياسين إفشاء السر الذي أخفاه طوال السنوات الماضية على والدته، ويخبرها بأن والده كان يتاجر في الآثار، وذلك كان سبباً في اختيار فاروق كبيراً للعائلة من بعده؛ لأن فاروق كان يعمل معه في تجارة الآثار، وتشعر ليلى بصدمة كبيرة، وفي الوقت نفسه يتم الكشف عن أن الخادمة التي تعمل في منزل الرفاعي هي التي قتلت الحاج محمود (أحمد فؤاد سليم) بتحريض من عبد الحميد.

"بيت الرفاعي" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، شادي جميل، هشام حسين، أحمد علي، الطفلة ليا سويدان، حنان فكري، علي الشامل، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»