مسلسل "كامل العدد+1" الحلقة 10: عرض زواج مميز من صدقي صخر لـ"جيهان الشماشرجي"

بوستر مسلسل كامل العدد - الصورة من المكتب الإعلامي لـ MBC
بوستر مسلسل كامل العدد - الصورة من المكتب الإعلامي لـ MBC
تصدرت أحداث الحلقة 10 من مسلسل "كامل العدد+1"، محركات البحث وقائمة الأكثر بحثاً، عقب ما شهدته من أحداث متتالية، والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2024.
فشهدت حلقة "كامل العدد +1" مشاجرة بين جيهان الشماشرجي، والتي تقدم شخصية إنجي وهي تتشاجر مع صدقي صخر، الذي يلعب دور كريم بعد رؤيتها له وهو رفقة فتاة أخرى، ليخبرها بأنها أخته.

كما شهدت الحلقة الاحتفال بيوم ميلاد توأم ليلى، الشخصية التي تقدمها دينا الشربيني، و الدكتور أحمد الشخصية التي يقدمها شريف سلامة، وخلال حفل يوم الميلاد، قام كريم بتحضير مفاجأة لـ إنجي، حيث قرر أن يقدم لها عرض زواج مميز وسط حضور جميع الأصدقاء.

وعقب إذاعة الحلقة تصدر مشهد عرض الزواج محركات البحث والأكثر تداولاً عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

للمزيد.. دينا الشربيني تتحدث لـ"سيدتي" عن الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"

مسلسل "كامل العدد +1"

المسلسل تدور أحداثه في اطار اجتماعي لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وتبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفل جديد يطلقون عليه اسم عمر.
ويستعرض المسلسل ظاهرة الفتور الزوجي بعد الولادة حيث تتكاتف إسعاد يونس والفنانة ميمي جمال لوضع خطة لدينا الشربيني لاستعادة زوجها شريف سلامة، والذي غرق في الأزمات والمشاكل مع زوجته، واتجه إلى معرفة فتاة أخرى.

ومسلسل كامل العدد بطولة كلّ من دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان. تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».