دينا الشربيني تتحدث لـ"سيدتي" عن الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"

أعدته للنشر- فاطمة محمد

أعربت الفنانة دينا الشربيني عن سعادتها خلال تواجدها في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024 والذي أقيم مساء السبت في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وحضره عدد كبير من نجوم الفن في العالم.

مسلسل "كامل العدد"

وكشفت دينا الشربيني، في تصريحات خاصة لـ"سيدتي" عن استعدادها لتصوير الجزء الثاني من مسلسلها "كامل العدد" والذي تم بثه على منصة شاهد، وقالت دينا الشربيني: "أتمني إن شاء الله يعجب الناس ويكون فيه حاجة حلوة".
الجدير بالذكر أن مسلسل "كامل العدد" في الجزء الأول للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة،. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وشارك في البطولة كل من شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

تابعي المزيد: دينا الشربيني توجه الشكر لـ مهرجان البحر الأحمر بصورة مع ويل سميث

الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"

الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" كان من المقرر البدء في تصويره مطلع شهر أكتوبر الماضي، ولكن تم التأجيل بعد دخول دينا الشربيني في حالة حداد عقب وفاة والدتها، ويشارك في مسلسل "كامل العدد" العديد من الفنانين منهم، دينا الشربيني وشريف سلامة ويشاركهما مجموعة من النجوم منهم إسعاد يونس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»