It’s Ok حكاية لم تروَ بعد عن إليسا

الصورة من صفحة إليسا على الفيس بوك
الصورة من صفحة إليسا على الفيس بوك

وجه آخر غير الذي نعرفه عن النجمة إليسا، يمكننا مشاهدته غداً الخميس 25 يناير، مع بدء عرض أول فيلم وثائقي يرصد لحظات من حياة إليسا ما بين الصعود والمرض والنجاح، ويقدم رواية جديدة لقصص وأزمات مرت بها المطربة اللبنانية؛ تتنوع ما بين العنصرية والتنمر ومكافحة الذكورية، والأهم مقاومة المرض اللعين وعلاقات الحب الفاشلة.

وثائقي "It’s Ok" الخاص بالنجمة إليسا ينطلق حصرياً عبر منصّة "نتفلكس" من إنتاج شركة Different Productions للمنتج مازن لحام، غداً الخميس، في الخامس والعشرين من الشهر الحالي، وحسب البيان الرسمي؛ يضم الفيلم رحلة توثيقية شيّقة عن واحدة من أشهر الفنانات في العالم العربي، ومن الأكثر تأثيراً وتحقيقاً للمبيعات، والأكثر إثارة للجدل، واجهت الظلم والتنمّر والعلاقات السامة؛ عن طريق النجومية، كلّما تعثّرت؛ سطع ضوؤها أكثر.
تابعي المزيد: اختيار إليسا من بين أكثر النساء تأثيراً ضمن مجلة "فوربس" العالمية

وجوه مقربة من إليسا تظهر لأول مرة

أضاف البيان: هكذا، وضمن 3 حلقات، مختلفة في الشكل والمضمون، تقدّم حكاية لم تروَ سابقاً عن إليسا، تفاصيل ووجوه مقرّبة تظهر للمرة الأولى على الشاشة، رحلة غير مسبوقة في الذاكرة، ورحلة ثانية غير معهودة من بيروت وباريس إلى عواصم أخرى من العالم، مقابلات مع شخصيات رافقت إليسا في البدايات، ساندتها في أكثر أيامها صعوبة، وشاركتها صناعة النجاح والأحلام.

وسبق أن طرحت منصة «نتفليكس» البرومو الرسمي للفيلم الوثائقي «it's ok» للفنانة اللبنانية إليسا، وبدأ البرومو بعنوان فرعي وهو «قصة لم تُروَ بعد عن نجمة»، حيث عرض لقطات من كواليس الحفلات الغنائية التي أحيتها إليسا، كما عرض اللحظات الصعبة التي مرت بها على المسرح لدرجة الصراخ والإغماء.

وتحدثت إليسا خلال البرومو عن لحظات التنمر التي تعرضت لها في بداية مشوارها الفني، مشيرة إلى أن التنمر جاء على شكلها وملابسها وفمها، لحين أثبتت موهبتها.

إليسا: أصبت بالسرطان بعد "علاقة توكسيك"

كما تحدثت إليسا أيضاً عن مرحلة مهمة في حياتها الشخصية؛ وهي علاقة حب فاشلة «علاقة توكسيك» -على حد قولها- تسببت في إصابتها بمرض السرطان، حيث تخطت هذه التجربة، وتم خضوعها لعلاج هرموني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»