رمضان 2024.. 3 مفاجآت في البوسترات الرسمية لمسلسل دينا الشربيني "كامل العدد"

دينا الشربيني من مسلسل كامل العدد -الصورة من منصة شاهد
دينا الشربيني من مسلسل كامل العدد -الصورة من منصة شاهد

طرحت منصة "شاهد" البوسترات الفردية الرسمية لنجوم الجزء الجديد من مسلسل "كامل العدد" لتكشف عن المزيد من مفاجآت العمل المقرر عرضه في 15 حلقة، ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024.

دينا الشربيني تُرزق بطفلها الخامس

المفاجأة الأولى كانت في ظهور نجمة العمل دينا الشربيني برفقة طفل رضيع، سيكون الأول لها من زوجها طبيب التجميل الذي يجسد شخصيته الفنان شريف سلامة، والطفل الخامس لدينا من ثلاث زيجات، وهو ما يوحي أن الجزء الجديد للمسلسل سيناقش الأزمات التي تتعرض لها العلاقات الزوجية بعد إنجاب الأطفال.


شاهدي المزيد: دينا الشربيني تتحدث لـ"سيدتي" عن الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"

ميمي جمال وصدقي صخر نجوم كامل العدد 2024

البوسترات شهدت حضوراً للنجمة القديرة ميمي جمال والفنان صدقي صخر بوصفه أحدث نجوم مسلسل "كامل العدد"، وأكد صدقي أنه يقدم شخصية كريم؛ حتى لا يتصور البعض أنه يحل بدلاً من الفنان الراحل مصطفى درويش الذي جسد شخصية الزوج الثاني لدينا الشربيني، وعلم "سيدتي نت" أنه ستتم معالجة عدم ظهور مصطفى درويش، من خلال ظهور والدته التي ستؤدي دورها الفنانة ميمي جمال.

آية سماحة تغيب عن الجزء الثاني

المفاجأة الأبرز تمثلت في غياب نجمة الجزء الأول الفنانة آية سماحة التي جسدت شخصية شقيقة دينا الشربيني ومساعدتها الأبرز سواء في مهام رعاية الأطفال أو الحفاظ على علاقاتها العاطفية، وغالباً ستقوم بمهمتها جيهان الشماشرجي التي تجسد من الجزء الأول شخصية الصديقة المقربة لدينا.

أبطال مسلسل كامل العدد

وشارك في الجزء الأول من مسلسل "كامل العدد" العديد من الفنانين منهم: دينا الشربيني، شريف سلامة، ومجموعة من النجوم منهم: إسعاد يونس بوصفها ظهوراً خاصاً، تميم عبده، مصطفى درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

أحداث مسلسل كامل العدد

وتظهر دينا الشربيني خلال أحداث العمل، بدور سيدة مطلقة ولديها أربعة أطفال تُدعى ليلى تيمور تمتلك مزرعة للزيوت الطبيعية، وتعيش قصة حب مع شريف سلامة الذي يلعب دور دكتور تجميل أرمل لديه هو الآخر عدة أطفال، وتظهر إسعاد يونس بدور والدة شريف سلامة، في حين يظهر تميم عبده بشخصية والده، بينما يلعب أحمد كمال دور والد دينا الشربيني.

وتتطور قصة الحب ليتزوج شريف من دينا، وتبدأ مهمة لم شمل العائلتين وسط صعوبات كثيرة من جدة الأطفال والأزواج السابقين لليلى تيمور، وغيرة الأطفال أنفسهم على الوالدين وتدبيرهم المكائد للوقيعة بين الزوجين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»