رمضان 2024: كبار النجوم يتنافسون بالمسلسلات الإذاعية أبرزهم أحمد حلمي ومحمد هنيدي

أحمد حلمي - مصدر الصورة حسابه الرسمي على إنستغرام
أحمد حلمي - مصدر الصورة حسابه الرسمي على إنستغرام

يحرص عدد من الفنانين على التواجد في المسلسلات الإذاعية، والمنافسة بها في موسم رمضان 2024، كونها تحظى بقدرٍ كبير من المتابعة، كما أنه يُعد حيلة للمُشاركة في ذلك الموسم، تعويضًا لغيابهم عن الدراما التليفزيونية، والتي تتطلب عادة جهدًا ضخمًا فضلًا عن الوقت.
ويُنافس في رمضان 2024، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد حلمي، محمد هنيدي، أحمد العوضي، إسعاد يونس، شيري عادل، هنا الزاهد، مي كساب، هشام ماجد، طه دسوقي وغيرهم.

فبركة

ويواصل الفنان أحمد حلمي، المنافسة في موسم رمضان 2024، بمسلسل كوميدي جديد يحمل اسم "فبركة"، سيُذاع عبر محطة "نجوم إف إم"، ويُجدد من خلاله التعاون مع هنا الزاهد، ويُشاركهما البطولة: سوسن بدر، طه دسوقي، سينتيا خليفة، سامي مغاوري، محمد رضوان، نور قدري، علي صبحي، بمشاركة الإعلامية إنجي علي كضيفة شرف العمل، وهو من تأليف نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن.
مسلسل "فبركة" يتناول ظاهرة الـ”ترند” ومحاولة بعض القنوات تحقيق مشاهدات عالية حتى لو كان هذا مبنياً على “فبركة”، ويتناول العمل هذه الفكرة في إطار كوميدي، من خلال بطل المسلسل أحمد حلمي الذي يقدم شخصية المذيع قبل أن يجد نفسه هو الـ”ترند”.

أبويا شقيقي

كما يحرص الفنان محمد هنيدي، على التواجد بشكلٍ شبه سنوي، بمسلسل إذاعي جديد، إذ سيُشارك في رمضان 2024 بمسلسل كوميدي يحمل اسم "أبويا شقيقي"، وتُشاركه البطولة الفنانة شيري عادل، ومن المُقرر إذاعته عبر محطات "راديو النيل" بشكلٍ متزامن، وهي: "راديو هيتس"، "شعبي إف إم"، "نغم إف إم"، "ميجا إف إم".
مسيرة الفنان محمد هنيدي، ثرية بالأعمال الإذاعية، وفي رصيده أكثر من 15 عملًا، منها: "ابن النادي"، "حزام ناشف"، "فولانيا"، "كنز مأمون المأذون"، "شيف الحارة"، "لحن بتلو"، "البخيل هو أنا"، "7 لفات"، "يخلق من الشبح أربعين"، "شوربة السياحة"، "طالب بالتلاتة"، "رومانسية بالأرانب"، "قلقان في مصر"، "سهم الزيتون طلع"، "مجنون ليلى" وغيرها.

سوبر فوزية

وتتعاون الفنانة إسعاد يونس، في رمضان 2024، مع الفنان محمد رضوان، في مسلسل إذاعي بعنوان "سوبر فوزية"، تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، وسيُذاع عبر محطات راديو النيل.
كما تُشارك إسعاد يونس، في الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"، بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، جيهان الشماشرجى، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوي.
تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حيث يواجه الزوجان "ليلى تيمور" و"أحمد مختار" مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول.

شاكر مش فاكر

وسيُشارك الفنان هشام ماجد، بمسلسل إذاعي جديد في رمضان لهذا العام، بعنوان "شاكر مش فاكر"، ويُشاركه البطولة الفنانة نور قدري، ومن المُقرر إذاعته أيضًا عبر محطات راديو النيل، بالتزامن.

ويأتي ذلك العمل، بخلاف المسلسل التليفزيوني "أشغال شقة"، الذي يُنافس به الفنان هشام ماجد على الشاشة في رمضان، ويُشاركه البطولة: أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب وآخرون، ومن تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.
في تناول درامي طريف وكوميدي لأجواء الأسر وتعاملها اليومي مع الخادمات وما يتبعها من مواقف، يُقدم النجم هشام ماجد المُسلسل الكوميدي "أشغال شقة"، حيث تنطلق الأحداث داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات، مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيباً، وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

جريمة منتصف النيل

ويُشارك الفنان أحمد العوضي، في المسلسلات الإذاعية لأول مرة، حيث سيُقدم مسلسلًا كوميديًا بعنوان "جريمة منتصف النيل"، ومن المُقرر إذاعته على الراديو 9090، طوال أيام شهر رمضان 2024، ويُشاركه البطولة: مي كساب، أحمد صيام، إنعام سالوسة وآخرون، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج علي مصيلحي.
المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، تتخلله أحداث بها إثارة وتشويق، وذلك حول شاب يُدعى "فرج الكينج"، ويقدّم شخصيته أحمد العوضي، وهو يعمل مراكبي على كورنيش النيل. وأثناء ذلك تحدث جريمة قتل قريبة من مكان عمله، وبسببها يجد نفسه متورطاً في العديد من الأشياء. بينما الفنانة مي كساب ستقدّم دور شقيقة "فرج الكينج"، وهي فتاة "مخترعة" وتقدّم أبحاثاً علمية، وفي نفس الوقت تُعرّض شقيقها للكثير من المشاكل.

تدوير عقاري

ويتعاون الفنان طه دسوقي، مع فريقه ستاند أب كوميدي، والمكون من وليد مغازي، أحمد عصام، محمد أشرف، أحمد خيري، مصطفى عباس، محمد حلمي، في مسلسل إذاعي جديد، يحمل اسم "تدوير عقاري"، تأليف مصطفى إبراهيم، إخراج زهرة رامي، وسيُذاع عبر راديو إنرجي.
كما تضم خريطة مسلسلات إنرجي، في رمضان 2024، مسلسلين أيضًا، منهما "الروبوت وائل 107"، إخراج زهرة رامي أيضًا.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».