محمد هنيدي يستعد لعرض أحدث مسرحياته "رمضان سكول ميوزيكال" بموسم الرياض 

محمد هنيدي- الصورة من صفحته الرسمية على "فيسبوك"
محمد هنيدي- الصورة من صفحته الرسمية على "فيسبوك"
تم الإعلان عن عرض أحدث مسرحيات الفنان محمد هنيدي، والتي تأتي بعنوان "رمضان سكول ميوزيكال" ضمن فعاليات موسم الرياض.

تفاصيل مسرحية "رمضان سكول ميوزيكال"

وقد نشر الحساب الرسمي لفعاليات موسم الرياض، عبر الحساب الرسمي له على "إنستغرام"، الملصق الدعائي الخاص بالمسرحية، كاشفاً عن تفاصيل مسرحية "رمضان سكول ميوزيكال"، حيث سيتم عرضها على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي، بمدينة الرياض، بدءاً من 24 فبراير الحالي.
وتأتي مسرحية "رمضان سكول ميوزيكال" من إخراج خالد جلال، ويُشارك في بطولتها أمام الفنان محمد هنيدي كل من: نيرمين الفقي، محمد ثروت، محمود حافظ، نانسي صلاح، وعدد كبير من الفنانين.

محمد هنيدي يُعلن عن حصوله على الجنسية السعودية

وعلى جانب آخر، كان الفنان محمد هنيدي قد أعلن في يناير الماضي عن حصوله على الجنسية السعودية، مؤكداً أن حصوله على "باسبور" بلاد الحرمين الشريفين شرف له، وحينها قد نشر تغريدة عبر حسابه الخاص بـ"X – تويتر سابقاً" قال فيها: "الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين". وأضاف الفنان محمد هنيدي قائلاً: "شكراً خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية. شكراً للمملكة العربية السعودية".
واختتم محمد هنيدي تغريدته قائلاً: "وبالمناسبة بستغرب جداً من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن، ولذلك شكراً لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»