مسلسل "حق عرب" الحلقة 15.. أحمد العوضي يعادي الكل ودينا فؤاد تتورط في قضية

احمد العوضي - الصوة من شاشة عرض المسلسل
احمد العوضي - الصوة من شاشة عرض المسلسل

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "حق عرب"، تطورات مثيرة ومشوقة في الأحداث، حيث بدأت الحلقة باكتشاف عبد ربه (رياض الخولي) براءة عرب (أحمد العوضي) من حرق مغلق الخشب وضرب النار على عبد ربه، وذلك باستخدام البشعة وهي أداة يتم استخدامها في اكتشاف الحقائق وتبرئة المتهمين.

القبض على حنان في قضية آداب


وخلال أحداث الحلقة تورطت حنان (دينا فؤاد) في قضية آداب بعدما وقعت في مكيدة صديقتها منى (يمنى طولان) التي اتفقت مع رباح (وليد فواز) عليها من أجل إفساد زواجها من عرب، حيث ذهب حنان بصحبة منى إلى إحدى الشقق لتستأجر فستان زفافها، وتناولت حنان عصيراً به مخدر.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)


يمكنكم قراءة.. مسلسلات الـ 15 حلقة في النصف الثاني من رمضان.. إليكم القائمة
استيقظت حنان ووجدت نفسها مع شخص غريب وسط ذهول كبير منها، وفي نفس الوقت تدخل الشرطة وتقبض عليها متلبسة، وتنهار حنان في فسم الشرطة وتؤكد أنها ذهبت إلى هذه الشقة من أجل فستان زفافها ولا تعرف أي شيء عن الشقة، إلا أن الضابط بواجهها بوجود دولارات في حقيبتها.
رباح يستشاط غضباً بسبب المقلب الذي أوقعه فيه محسن (إبراهيم السمان) صديق عرب، حيث حصل على 100 ألف جنيه مقابل إيصال رباح إلى مقبرة آثار، ولكن رباح اكتشف أن هذه المقبرة مزيفة بعدما خطط لبيع كل ما بداخلها، ويذهب إلى عرب ويسأله عن محسن ويدخلان في مشادة كلامية تنتهي بتهديد كل منهما للآخر.

عرب يعادي عبد ربه ورجال الأعمال الكبار


وتطورت الأحداث في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل حق عرب، حيث يظهر رجل الأعمال مرزوق (عمر زهران) والد مازن (جلال الزكي) الذي اقتحم عرب فيلته وضربه وخطفه، ويطلبان من المعلم عبد ربه جلب عرب وصفعه وتأديبه إلا أن عرب برفض الاعتذار ويدخل في مشادة مع مرزوق وعبد ربه ويعادي الكل ويبدو أنه سيدخل في معارك كبيرة مستقبلاً.

 


مسلسل "حق عرب" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».