تامر حبيب يطالب بجزء ثالث من مسلسل كامل العدد في رمضان 2025

دينا الشربيني وبوستر مسلسل كامل العدد - الصورة من الشركة المنتجة
دينا الشربيني وبوستر مسلسل كامل العدد - الصورة من الشركة المنتجة

طلب السيناريست تامر حبيب من صناع مسلسل "كامل العدد+1" الاستعداد مبكرا لتقديم الجزء الثالث في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2025 بعد النجاح الكبير للجزء الثاني الذي انضم لقائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة فور عرض الحلقة الأخيرة مساء أمس 15 رمضان.

تامر حبيب فور عرض الحلقة الـ 15 والأخيرة من مسلسل "كامل العدد+1"، وجه رسالة شكر لكل صناعه وقال عبر حسابه على موقع الفيس بوك: شهادتي مجروحة عشان كاتبتي هذا المسلسل هما بناتي وصاحباتي وزميلاتي وفلذات أكبادي، رنا أبو الريش ويسر طاهر، أنا شديد الفخر وشديد السعادة.. انتوا اختارتم من الجزء الأول ومع سبق الإصرار انكم تعملوا الموضوع ده، واختياركم كان ينم على منتهي الذكاء علشان اختارتم موضوع شبهكم، شخصيات من عوالمكم، وعلاقات عارفينها كويس وقادرين تتكلموا عنها بتفاصيلها ومواقفها وصراعاتها، وعملتوا كده وكتبتوا مسلسل ممتع وشيق وحقيقي وطيب، وطيب دي نحط تحتها ميت سطر.. طيب وسط غابة من مسلسلات الدم والمغامرات والعلاقات المشوهة بين الحبايب وبين الأخوات والأهل وبين الصحاب والقرب والغرب".

شاهدي المزيد: أفضل 5 أمهات في مسلسلات رمضان 2024

تامر حبيب: نجاح الجزء الثاني حدث استثنائي

وتابع: مسلسل طيب في دنيا كلنا واخدين على خاطرنا منها ومش مآمنين لها، ونجحتوا في ده جداً السنة اللي فاتت، ويمكن ماكنتوش ناويين تعملوا جزء تاني، أو يمكن كنتوا ناويين، بصراحة مش عارف ومش هأفتي.. أضف إلى ذلك أن الغالبية العظمي من الأعمال اللي بيتعمل منها جزء تاني، بيكون جزئها الأول أقوى وأحلى، وهنا حدث الاستثناء.. ذكائكم وصدقكم وموهبتكم في اللي انتوا كاتبينه السنة دي ربطتنا كمشاهدين وحببتنا في الشبكة الطيبة المبهجة الممتعة دي أكثر وأكثر.. أنا شخصيًا ومن أول حلقة ماتش الكورة لقيت روحي عايز الحق اخطف لي كرسي وسط العيلة الحلوة دي و اتفرج معاهم على الماتش.

وواصل حبيب: دموعي فاجأتني وفرحت كأني بجد واحد منهم.. كل واحد في الناس دول بقي يخصني، وكل شاب وشابة وطفل وطفلة بقوا ولادي.. بقيت عايز أساعد في حل مشاكلهم، وخائف على الولاد زي ليلي وأحمد بالضبط وشايل همهم.. عيلة كامل العدد بقت عيلتي بجد علشان العيلة دي هي فعلاً هي عائلاتنا كلنا أيام ما معني العيلة كان موجود ومهم.. ويا رب كل اللي اتفرج يبقي افتكر وفهم وقدر المعني ده. فرحت قوي وأنا أتلخبط وأنا بتفرج ومش فاكر مين ولاد مين ولا مين اخوات مين.. يا رنا ويا يسر ويا خالد يا خلفاوي يا إنسان.. ماظنش إن أي حد فينا ماكانش جعان ونس ودفا وطيبة لقيناهم عنكم، وعمرنا ما هانشبع منهم ابداً.

تامر حبيب: أنتظركم في الموسم القادم

وتابع: واكيد كل فرد من أفراد العيلة دي هما وقرايبهم وصحابهم وحبايبهم وحبايب صحابهم ليه دور عظيم مايقلش عن دور الثاني في إحساسنا بالونس ده.. أنا لسة أنا لسة ماشوفتش آخر حلقة، قاصد أجل آخر قعدة معاكم اللي بعدها علطول هأفضل مستنيكم لغاية ما ترجعولي السيزون الجاي.

ماجدة خير الله: كامل العدد يقدم أجمل وألطف صوره للعائلة

ووجهت النقادة ماجدة خير الله رسالة مماثلة لصناع مسلسل "كامل العدد+1" مؤكدة أنه يقدم أجمل وألطف صوره لعائلة متعددة الافراد، وأضافت عبر حسابها على الفيس بوك: مش حقيقي ان كل ابناء هذا الجيل ناقصين تربيه، واخلاقهم مش تمام، وإننا من باب الواقعية لابد وان نظهرهم بصوره سيئة.

أضافت: انا أتفهم ان سن المراهقة له مشاكله في كل الأزمنة والعصور، ولكن السلوك السيء والعنف والتطجين ده مش دليل علي سمات العصر، ولكن على قلة التربية والحياء، وفي الحقيقة ان مسلسل كامل العدد ٢ بيقدم أجمل وألطف صوره لعائلة متعددة الافراد ولكن تعيش في حالة وئام ورقي، رغم ان الابناء الثمانية من ثلاثة آباء مختلفين ولكنهم يعيشون تحت سقف واحد، يجمعهم مشاعر الأخوة والاحترام رغم المشاكل وان لكل منهم خصوصيته.

دينا الشربيني تملك كاريزما واضحة

وتابعت ماجدة خيرالله قائلة: كما يقدم العمل تحية لجيل الاجداد، وبين هذا الفريق الضخم من الابناء اعجبني بشده كل من حمزه دياب لاعب الكره الصغير، ومالك عماد العاشق للتكنلوجيا الخجول، ولينا صوفيا الفتاه الرقيقة الحالمة، جاسيكا حسام الدين المشاغبة المتمردة، مجموعه ممثلين صغار تجمعهم الموهبة الفطرية وسلاسة الاداء، وجمال الصورة اعتقد ان مستقبلا كبيرا ينتظرهم، اما فريق الاباء فتبرز من بينهم دينا الشربيني التي تملك كاريزما واضحة، رغم طغيان مشاعر الغيرة التي تتملكها احيانا، وتجعل تصرفاتها تميل للعصبية، الا ان لديها القدرة علي احتواء مشاكل الصغار والكبار والأصدقاء.

وواصلت: شريف سلامه الاب الراقي الودود، الذي يحترم زوجته وبحبها ولديه الصبر ليتفهم اسباب غضبها وعصبيتها احيانا، اما فريق الاجداد فالثنائي الراقي اسعاد يونس، وتميم عبده يشكلان أجمل علاقة بين زوجين في سن الكهولة يجمع بينهما الصداقة وجمال العشرة، وحرص كل منهما على الاخر بكل الطرق، واحمد كمال والفت امام وميمي جمال، حشد هائل من النجوم في اعمار مختلفة، واحداث ساخنه لا تهدأ طوال الوقت بلا مواقف سخيفة ولا الفاظ وتصرفات محبطه.

واختتمت ماجدة خير الله تقييمها لمسلسل كامل العدد قائلة: كامل العدد كوميديا راقيه وممتعه من ابداع كل من رنا ابو الريش، ويسر طاهر، اثنين من المبدعات يستحقان التحية والتقدير، اما المخرج خالد الحلفاوي فقد استطاع قيادة هذا الجيش الجميل في موسمين حققا نجاحا ملحوظا دون اي تجاوزات او تنازلات عن جمال الصورة وحيويتها وجمال النص وقيمته الفنية التي ستعيش طويلا وليست مجرد مسلسل قابل للنسيان.

مسلسل كامل العدد

تدور أحداث مسلسل كامل العدد + 1 في إطار اجتماعي لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، تبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفلا جديدا يطلقون عليه اسم عمر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».