المسلسلات والنجوم الأفضل في رمضان 2024.. تصويت 100 ناقد فني

بوستر مهرجان دراما رمضان - الصورة من حساب المهرجان على الفيس بوك

انطلق أمس تصويت 100 من نقاد الفن حول المسلسلات والنجوم الأفضل في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان، بالتزامن مع تصويت الجمهور الذي انطلق منذ اليوم الأول لشهر رمضان، ويستمر حتى نهاية الشهر الكريم على أن تعلن النتائج النهائية يوم 5 مايو المقبل.

مسلسل "الحشاشين" أعلى نسبة تصويت

وظهرت ملامح تصويت النقاد، إذ حقق مسلسل "الحشاشين" أعلى نسبة تصويت حتى الآن ضمن مسابقة المسلسلات التاريخية، في حين تدور المنافسة بين مسلسلات "بابا جه" و "الكبير أوي 8" ضمن مسابقة المسلسلات الكوميدية، وفي مسابقة الدراما الاجتماعية تتنافس بقوة مسلسلات "كامل العدد +1" و "صدفة"، وفي الدراما الشعبية يتصدر حتى الآن مسلسل "حق عرب".
تابعي المزيد: المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان 2024.. مفاجأة تصويت الجمهور

روجينا وغادة عبدالرازق تتنافسان على أفضل ممثلة

فيما يتصدر الاستفتاء حتى الأن على جائزة أفضل ممثل النجم كريم عبد العزيز، وجائزة أفضل ممثلة يتنافس عليها حتى الآن روجينا وغادة عبدالرازق، ويتنافس أحمد مكي وأكرم حسني على جائزة أفضل ممثل كوميدي.

جوائز خاصة لكبار الفنانين الغائبين عن المشاركة في الاعمال الفنية

من ناحيته قال فتحى شريف رئيس المهرجان أن إدارة المهرجان قررت توزيع 5 جوائز قيمة كل جائزة منها 5000 بعنوان ( وحشتونا ) تقدم لكبار الفنانين الغائبين عن المشاركة فى الاعمال الفنيه منذ فترة وأضاف نسعي لعقد برتوكول مع نقابة الممثلين لترشيح هؤلاء النجوم وتكريمهم من قبل النقيب دكتور أشرف ذكي.

جوائز خاصة للدراما الخليجية

وأضاف شريف تقديم فقرات المهرجان وجوائز المكرمين سيكون بشكل مختلف وتقدمه 4 مذيعات من كبار مذيعات مصر والعالم العربي بواقع 3 مذيعات سيقدمن جوائز التكريم للأعمال المصرية وإعلامية خليجية كبيره ستقدم تكريم المسلسلات الخليجية.

الجدير بالذكر أن الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان تقام 5 مايو بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وبالتعاون مع النقابات الفنية المختصة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».