إسعاد يونس تكشف عمرها الحقيقي: عندي 74 سنة ولم أستطع تخيل منطق الموت

إسعاد يونس -  الصورة من حسابها في إنستغرام
إسعاد يونس - الصورة من حسابها في إنستغرام
قالت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، إنّ وفاة الفنان سمير غانم، في مايو من عام 2021، تركت أثرًا بالغًا فيها وتغيرت نظرتها تجاه بعض الأمور، قائلة: "لست قادرة عل تخيل أنّ سمير غانم قد توفي وغادر عالمنا.. مش قادرة أتخيل حتى الآن أنه نام وأغمض عينيه للأبد وليس موجودًا بيننا".

هذه العادة توقفت عنها تمامًا

وأضافت إسعاد يونس، خلال حوارها مع عمرو أديب وأصالة، في برنامج بودكاست big time عبر قناة mbc 1 وكذلك منصة "شاهد"، إنه جاءت عليها فترة تُسيطر عليها مشاعر الضيق والغضب والكآبة لمجرد تعرضها لموقف يُغضبها ويُزعجها، إلا أنها حاولت التغيير من تلك العادة خاصة وأنها ترى الناس لا يستحقون رؤيتها في تلك الحالة، قائلة: "اكتشفت أنّ هذا الأمر ليس لطيفًا مع الناس، خصوصًا وأن الإنسان منّا في لحظة قد يرحل ويغادر عالمنا، رغم أنني لم أستطع تخيل منطق الموت حتى الآن".

ولفتت إلى تأثرها الشديد بوفاة الفنان سمير غانم، حيث قالت: "قبل وفاته، كان لدي تصور أنّ كل البشر موجودون في الدنيا بشكلٍ عادي، ونمارس حياتنا عادي، أما منطق الموت لم أتخيله إطلاقًا، لكن بعد وفاة سمير غانم، أدركت أنّ كل دقيقة من عمرنا لن تعود أبدًا، لذلك توقفت عن عادة المشاعر السلبية التي تُسيطر عليّ وقت الزعل بقدر الإمكان طبعًا".

أتمنى قضاء كل وقتي مع أحفادي

وتابعت إسعاد يونس أنّه يأتي عليها لحظات ترغب فيها قضاء كل الوقت مع الأحفاد، وتعويض فترة غيابها عنهم بحكم عملها وانشغالها لفترات طويلة، خاصة وأنه لديها 3 أحفاد، أكبرهم تبلغ من العمر 8 أعوام، لافتة إلى أنها تتواجد في الساحة الفنية منذ مطلع السبعينيات من القرن الماضي، وتحديدًا عام 1972، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية على مستوى السينما والمسرح والتلفزيون وحتى الإذاعة والإنتاج.

تحررت من أمور كثيرة بحكم السن

وكشفت عن عمرها الحقيقي، عكس رغبة البعض في إخفاء السن عن الجمهور، باعتباره أموراً شخصية، موضحة أنها تبلغ من العمر 74 عامًا، ولا تحب أنّ تخفي عمرها عن جمهورها، أو تزعم أنها لازالت في عمرٍ أقل، مبررة ذلك بقولها: "مقدرش أضحك على الناس وأقول لهم إنني لازالت صبية، أنا سعيدة جدًا بالفترة الزمنية الحالية، ويجب النظر للموضوع بقدر من الحكمة، كما أن هناك أمورًا ممتعة وتحررت من أشياء كثيرة بحكم هذا السن".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».