يسرا تتحدث عن أول حب في حياتها خلال لقائها مع عمرو أديب في "Big Time"

يسرا- الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
يسرا- الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
تحدثت الفنانة يسرا خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري بـ"بودكاست Big Time"، عن أول قصة حب في حياتها قائلة: إنها كانت في المدرسة، حيث كانت تحب ولداً أكبر منها في السن، واكتشفت بعد زواجها أن هذا الولد كان من أقارب زوجها.
وأكملت الفنانة يسرا حديثها عن أول حب في حياتها بأنه في تلك الفترة كان يوجد كتاب بالمدرسة يكتبون فيه ويوقِّعون، وكانت هي تُريد أن تعرف رأي الولد المعجبة به فيها وهي أصغر منه، وقالت إنه في هذا الكتاب كتب عنها أنها شخصية جذابة وتعرفت إليه، وبالفعل ذهب إلى والدها وطلبها للزواج وكانت في الخامسة عشرة من عمرها ووالدها رفض، وحينها حزنت كثيراً لأن والدها رفض وأن هذا الشاب هاجر خارج مصر، ورأته بعد مرور سنوات حينما أصبحت فنانة مشهورة.

يسرا: لم أكن أعلم أن الشاب الذي أعجبت به من أقارب زوجي

كما تحدثت الفنانة يسرا خلال اللقاء عن علاقتها بزوجها، وأنهما يعرفان بعضهما البعض منذ أن كان عمرهما 7 سنوات، ولم تكن تعلم أن الشاب الذي أُعجبت به في المدرسة هو من أقارب زوجها، موضحة أن تلك القصة كانت قصة حب طفولية وأول قصة حب في حياتها.
للمزيد من الأخبار.. محمد حماقي: الهمجية وقلة الذوق أكثر ما يزعجني.. والرد على إهانتي حق مشروع

وكانت قد تحدثت الفنانة يُسرا أيضاً خلال اللقاء عن علاقتها بالفنان عادل إمام، وسردت خلال الحلقة أحد المواقف التي جمعتها به ووقوفه بجانبها، حيث قالت إنها في وقتٍ ما كانت لا تمتلك نقوداً وكانت تعمل، ولكن حينها كانت الأجور قليلة، وكانت تمتلك حينها سيارة وقررت أن تبيعها.
وأضافت أن عادل إمام حينما علم بالأمر ذهب إليها وسألها عن سبب بيعها لسيارتها؛ فقالت له إنها لا تمتلك نقوداً، وحينها قال لها اطلبي ما تريدين مؤكدة أن هذا أحد المواقف، وهو بمثابة أستاذها، وأنه يحب أصدقاءه بشكلٍ كبير ومخلص لهم ووفي معهم مثل سعيد صالح، وكيف كان يتعامل معه فهو صديق عمره.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»