ماجد الكدواني في «Big Time Podcast»: هذه دعوة أمي قبل وفاتها

ماجد الكدواني - الصورة من صفحته على الفيس بوك
ماجد الكدواني - الصورة من صفحته على الفيس بوك

كشف ماجد الكدواني لأول مرة عن تفاصيل في حياته الشخصية، وكيف تحولت تجربته من التمرد إلى الاستسلام للقضاء والقدر، وأكد أن وفاة والدته "حطمته" وظل يتعرض لنوبات هلع لمدة 4 سنوات، كما كشف عن الخلافات بينه وبين والده وكيف أثرت على تربيته لأولاده، وتحدث لأول مرة عن الأزمات التي تعرض لها بعد الانتهاء من تصوير فيلم "تراب الماس".

ماجد الكدواني: كنت أسخر من فكرة تقمص الشخصيات

أضاف ماجد الكدواني خلال بودكاست Big Time، الذي حلّ ضيفًا عليه، وهو تقديم الإعلامي عمرو أديب وأصالة: شخصيتي تغيرت بعد فيلم تراب الماس، لأن الشخصية كانت مستفزة وعميقة جدًا، والفيلم نفسه تقيل، واكتشفت إن أنا وكريم عبدالعزيز ومروان حامد كنا متأثرين بالشخصية، رغم سخريتنا من الممثلين اللي بيقولوا أنا عايش في الشخصية.

تابعي المزيد: محمد إمام يوجه رسالة لماجد الكدواني: موهبتك حافز وأخلاقك درس

وواصل قائلا: بعد الفيلم بسنة روحت لدكتور نفسي، ويوسف ابني هو اللي نصحني ومروان حامد قاللي مش عيب، وكان أهم اعتراف، وروحت فعلا واتغيرت، لأني كنت حبيت الشخصية، ومشيت معايا في الحياة لأنها بتغذي جواك حاجات مرضية.

ماجد الكدواني: شخصية وليد سلطان فجرت الغضب بداخلي

وأضاف: مروان حامد وصف شخصية وليد سلطان اللي جسدتها بالمتعة المحرمة، لأن كل إنسان عايز يعمل اللي عايزه بدون حساب أو تأنيب ضمير أو جلد ذات أو خوف، وكنت واصل لمراحل غضب مريع وجوايا طاقة غريبة.

وقال: لما روحت للدكتور قاللي الشخصية دخلتك وأنت حبيتها، وفضلت في العقل الباطن، وده ينطبق على أي شخصية لمستني سواء مثلتها أو اتفرجت عليها.

وعن طيبته الظاهرة قال ماجد الكداوني: ماجد الكدواني رداً على طيبته: تمردي أوقعني بمشاكل ثم اقتنعت بالإيمان وتسليم أمري لله.

ماجد الكداوني: هذه دعوة أمي قبل وفاتها ب 4 أيام

وتحدث ماجد الكدواني عن تأثير وفاة والدته قائلا: فاة والدتي كسرتني وعانيت 4 سنوات من نوبات هلع وتعالجت بالأدوية، وكشف ماجد الكدواني عن دعوة أمه له قبل وفاتها بـ4 أيام " ربنا يِفرّج خلقِه عليك".

كما كشف ماجد الكدواني عن عمق الصداقة بينه وبين النجم كريم عبد العزيز وقال: ماجد الكدواني: كريم عبد العزيز صديقي من 24 سنة ولو خلع حذائه وضربني؛ سأسامحه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»