طارق الشناوي مسلسل الكبير أوي كان يجب أن يتوقف عند الجزء السادس

بوستر مسلسل الكبير أوي - الصورة من الشركة المنتجة
بوستر مسلسل الكبير أوي - الصورة من الشركة المنتجة

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، أسباب تراجع مستوى الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" للنجم أحمد مكي، ورفض تحميل بطلة العمل رحمة أحمد المسؤولية، مؤكدا أنها تدفع ثمن تدهور مستوى الكتابة وتشبع الجمهور من الشخصيات الرئيسية، وتمنى لو كان المسلسل توقف عند ذروة نجاحه في الجزء السادس الذي عرض عام 2022.

وأضاف طارق الشناوي، في تصريحات لبرنامج «بتوقيت مصر»، أن رحمة أحمد أثبتت موهبتها في ظهورها الأول بمسلسل الكبير أوي الجزء السادس، ولكنها من نوعية الممثلين الذين يحتاجون لورق قوي ولا يمكنهم ابتكار طرق كوميدية للإضحاك.
شاهدي المزيد: طارق الشناوي يدعم نيللي كريم: فراولة حالة من الكوميديا تستحق المتابعة

وواصل قائلا: رحمة أحمد ليست إسماعيل ياسين الذي يقدم شخصية واحدة وأداء واحدًا لكنه قادر على إضحاك المشاهد، بل كانت تحتاج إلى ورق يساعدها في الإضحاك وهو ما لم يحدث

وتابع أن بعد نجاح الجزء السادس الذي شهد مهرجان المزاريطة، تدهور المسلسل العام خطوتين، ثم تراجع هذا العام أكثر من خطوة لعدة أسباب منها انه هناك مرحلة تسمى التشبع، خاصة أن الجمهور يحفظ الشخصيات الثلاث التي يقدمها بطل العمل الفنان أحمد مكي، وتتوقع ردود فعلها.

أشار طارق الشناوي إلى أن أزمة الفنان محمد سلام مع الفنان بيومي فؤاد، ألقت بظلالها السلبية أيضا على المسلسل، حيث طلب بيومي ألا تجمعه أي مشاهد بسلام، وهو ما استدعى إعادة كتابة بعض الحلقات، فضلا عن وجود عدد من المسلسلات الكوميدية الجيدة التي جعلت الناس ينصرفون عن الكبير مثل «أشغال شقة» و«كامل العدد +1» وبابا جه.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل «الكبير أوي 8» بطولة أحمد مكي وبيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف أبرزهم النجمة أمينة خليل، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

أحداث مسلسل الكبير أوي

يشهد الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي 8 حمل مربوحة زوجة الكبير، والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد، فضلًا عن قيادة حزلقوم عصابة لاكاسا دي بابل واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدى، فضلًا عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».