انتهاء تصوير مسلسل "صيد العقارب" غداً بالتزامن مع عرض حلقاته الأخيرة

غادة عبد الرازق - الصوة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
غادة عبد الرازق - الصوة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

تنتهي الفنانة غادة عبد الرازق من تصوير آخر مشاهد مسلسل صيد العقارب غداً السبت، بالتزامن مع عرض حلقاته الأخيرة حصرياً على قناة CBC ومنصة watch it الرقمية، وذلك بعد فترة تصوير استغرقت أكثر من 3 أشهر كاملة، حيث انطلق العمل منتصف ديسمبر الماضي.
وتجمع المشاهد الأخيرة من مسلسل "صيد العقارب" غداً السبت بين معظم الفنانين المشاركين في بطولة العمل لاسيما وأن كل المشاهد المنتظر تصويرها من أحداث الحلقة الأخيرة، كما تم دعوة الفنانين الذين انتهوا من تصوير دورهم خلال الأيام الماضية للحضور حتى يحتفل الجميع بانتهاء التصوير وتقطيع التورتة.


وشهدت الحلقة الـ 25 من مسلسل صيد العقارب التى تم عرضها أمس الخميس، وفاة سامح الغول (أحمد ماجد) بعد تناوله جرعة زائدة من الكوكايين، في الوقت الذي وصلت فيه عايدة (غادة عبد الرازق) إلى المكان الذي يتواجد فيه سامح ولكنها وصلت وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة وفى نفس الوقت وصلت الشرطة وأهل سامح ولكنه كان قد توفي.
أما شريف (محمد نجاتي) فيحاول الإيقاع بين إسماعيل الغول (رياض الخولي) وابنه ياسين (محمد علاء)، حيث ذهب له في المكان الذي توفى فيه سامح ويخبره بأن يأخذ حذره من ابنه ياسين لأن قلبه مازال مع زوجته عايدة، وعلى الجانب الآخر يستطيع ياسين الوصول إلى مصطفى (محمد علي رزق) حيث وجده في أحد المساجد.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب


مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، ميار الغيطي، محمد علي رزق، مجدي بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، ريم المصرى والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».