مسلسل صيد العقارب الحلقة 8.. غادة عبد الرازق تبدأ مخططها فى الانتقام من عائلة زوجها

غادة عبد الرازق من مسلسل صيد العقارب
غادة عبد الرازق - الصورة من المكتب الاعلامى لمجموعة mbc
بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل "صيد العقارب" الذى يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، بداية مثيرة حيث ذهبت عايدة (غادة عبد الرازق) إلى زوجها ياسين (محمد علاء) في المستشفى وطلبت منه الطلاق، وذلك كرد فعل على سماعها والده يحرض على قتل والدها.
يعيش إسماعيل الغول (رياض الخولي) حالة من الحزن على صديق عمره حسن ضرغام (أحمد ماهر) رغم أنه الذى دبر لمحاولة قتله، وفى نفس الوقت قررت عايدة محو كل الذكريات التي تجمعها بزوجها ياسين وذلك بإزالة صورهما من على الحوائط، وتذهب بعد ذلك إلى الشركة وتعنف زوج أختها لجلوسه على مكتب شقيقها الراحل علي.

إقرأ أيضاً.. مسلسل "صيد العقارب" الحلقة 7.. غادة عبد الرازق تتوعد زوجها وعائلته بعد حادث والدها

وخلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل صيد العقارب، التقت عايدة بالطبيب المعالج لوالدها وأكد لها أن نزيف المخ تسبب في إصابته بشلل نصفي وأصبح مضطراً للجلوس على كرسي متحرك، لتتحول عايدة تماماً وتعده بأنها ستعيد حقه هو وشقيقها، وعلى الجانب الآخر غادر ياسين المستشفى، وطلب والده منه أن يدير الشركة معه ولكن ياسين يؤجل الأمر.
ينتقل المشهد إلى سماسم (سيمون) التي تطلب من زوجها إسماعيل العودة للعمل في الشركة معه مرة أخرى ورحب إسماعيل على الفور، وعلى الجانب الآخر تطلب عايدة من ابن شقيقها الذهاب للشركة والتعلم حتى يحل محل والده، كما بدأت عايدة تكر في كيفية الانتقام وتستعين بريمون الذى يعمل معها في المزرعة وتخبره بأنها ستطلب منه طلب من الممكن أن يعيده إلى السجن مرة أخرى.

"صيد العقارب" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، ميار الغيطي، محمد علي رزق، مجدي بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، سيف الدربي. والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.
تابع المزيد.. إليكم قائمة ضحايا الأسبوع الأول من مسلسلات رمضان 2024\

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»