مسلسل صيد العقارب الحلقة 5: انكسار علاقة غادة عبد الرازق بزوجها ووالدها يصيبه بطلق ناري 

غادة عبد الرازق ومحمد علاء من مسلسل صيد العقارب. الصورة من المكتب الإعلامى للشركة المتحدة
غادة عبد الرازق ومحمد علاء من مسلسل صيد العقارب. الصورة من المكتب الإعلامى للشركة المتحدة
بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل "صيد العقارب" الذي يُعرض في موسم دراما رمضان 2024، برفض حسن ضرغام (أحمد ماهر) تعزية إسماعيل الغول (رياض الخولي) داخل المسجد في ابنه علي (محمود عبد المغني) وأكد له أن ما بينهما أصبح دم فقط، وأنه لن يتلقى عزاء إلا بعد الحصول على حق ابنه.

انكسار علاقة غادة عبد الرازق وزوجها محمد علاء

يحاول اسماعيل تهدئة حسن بأي طريقة حتى لا يخسروا أبناءهما جميعاً، وجاء المشهد على عايدة (غادة عبد الرازق) التى استرجعت ذكرياتها مع شقيقها علي وأنه أوصاها أن تهتم بأبنائه إذا حدث له مكروه، وفي نفس الوقت تنكسر علاقة عايدة بزوجها ياسين (محمد علاء)بعد مقتل شقيقها على يد أخيه سامح (أحمد ماجد).
وترفض عايدة الحديث مع زوجها ياسين، وأخبرته بأنها لن تستطيع أن تضحك وتأكل وتشرب معه بعد اليوم، وبدوره يرى إسماعيل أنه يجب على أبنائه ياسين وصفاء (رحاب عرفة) ترك منزل حسن حتى لا يحدث لهما شيء، وبعد ذلك تستعد عائلة ضرغام لتشييع جنازة ابنهما علي وسط حالة من الانهيار للأب حسن.

أحمد ماهر يصيب محمد علاء بطلق ناري

وتوالت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل صيد العقارب، حيث حذر إسماعيل، حسن من المساس بابنيه ياسين وصفاء، ويقرر ياسين ترك منزل زوجته عايدة لفترة، وأثناء مغادرته للمنزل أوقفه وطلب منه أن يطلق ابنته عايدة ويرفض ياسين بإصرار ليطلق حسن عليه النار لتنزل عايدة مهرولة وتطلب الإسعاف وتصطحبه إلى المستشفى.

صيد العقارب" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، ميار الغيطي، محمد علي رزق، مجدي بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، سيف الدربي. والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»