مسلسل صيد العقارب الحلقة 2 .. غادة عبد الرازق تنجو من الموت وعلاقة حب بين سيمون ومحمود عبد المغنى

غادة عبد الرازق فى مشهد من مسلسل صيد العقارب
غادة عبد الرازق - الصورة من المكتب الاعلامى للشركة المتحدة
أنقذ علي (محمود عبد المغنى) شقيقته عايدة (غادة عبد الرازق) بعد تعرضها للدغة عقرب سام وذلك في بداية الحلقة الثانية من مسلسل "صيد العقارب"، حيث نقل على شقيقته إلى المستشفى وبعدما استفاقت سمعته يقرأ القرآن بجانبها، ويصل بعد ذلك زوجها ياسين (محمد علاء).

مشادات غادة عبد الرازق مع والدها مستمرة بسبب العقارب


والد عايدة حسن (أحمد ماهر) غير راضى عن عمل ابنته عايدة (غادة عبد الرازق) في تجارة سموم العقارب، ولكنها توضح لهه أنها تحقق مكاسب مادية كبيرة من هذا العمل ويدخل الثنائى في مشادة كلامية بسبب هذا العمل، وتكشف الحلقة عن زواجه من منال سلامة واستقرار علاقتهما بصحبة أبنائهما، وفى نفس الوقت يخبر ياسين، علي برغبته في ترك منزل العائلة بسبب المشاكل الدائمة بين زوجته عايدة ووالدها حسن.
قد يعجبك... مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى .. غادة عبد الرازق تعاني من عدم الإنجاب ولدغة عقرب تفقدها وعيها

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل صيد العقارب ظهور علاقة نسب جديدة بين عائلة إسماعيل الغول (رياض الخولى) وحسن ضرغام وذلك من خلال ابنة إسماعيل والتي تجسد دورها (صفاء جلال) وزوجها (مجدى بدر) حيث تقدما لطلب يد ابنة حسن ضرغام لابنتهما، ويتفقا على الخطوبة بالفعل، وبعد ذلك تشتعل أحداث الحلقة حيث يتم الكشف عن علاقة بين علي (محمود عبد المغني) وسمسمة (سيمون) زوجة إسماعيل الغول.

علاقة صادمة بين سيمون ومحمود عبد المعنى


وجاء ذلك بعدما وصلت رسالة إلي هاتف علي أثناء نومه وغادر علي غرفة نومه وأرسل رسالة صوتية الى الرقم الذى جاء منه الرسالة الأولى، وطلب مقابلة صاحبة الرقم لنكتشف أن صاحبة الرقم هي سمسمة، وأن هناك علاقة حب بينهما وذلك من شأنه أن يكون سبباً في مشاكل كبيرة بين العائلتين في الحلقات المقبلة في حالة علم أي شخص بهذه العلاقة.

"صيد العقارب" يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، ميار الغيطى، محمد على رزق، مجدى بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، سيف الدربى، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.
يذكر غادة عبد الرازق قدمت فى شهر رمضان الماضى، مسلسل "تلت التلاتة" من 15 حلقة، وشارك فى بطولة العمل مى سليم، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، أحمد مجدى، محمد القس، مصطفى درويش، نجوى فؤاد، تامر فرج، عمرو القاضى، جيهان خيرى، احسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف هبة الحسينى وإخراح حسن صالح.
تابعي المزيد... مسلسل "سر إلهي" الحلقة 2.. القبض على روجينا بتهمة القتل
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»