مسلسل "العتاولة" الحلقة 28: زوجة الدخاخني تخطف حنة وكشف سر نجل عائشة الحقيقي

أحمد السقا وزينة من مسلسل "العتاولة" - الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
أحمد السقا وزينة من مسلسل "العتاولة" - الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
تم مساء اليوم عرض الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل "العتاولة" والذي يُشارك في بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبد الله، فريدة سيف النصر، صفوة وعدد كبير من الفنانين.

وشهدت الحلقة تصاعدًا في الأحداث حيث بدأت باعتراف "عاطف" لـ"خضر" بأنه تعاون مع "عيسى الوزان" لإيذاء شقيقتهم "شادية"، ليذهب عقب ذلك "عاطف" والذي يُجسد شخصيته الفنان مصطفى أبو سريع لمحاولة إرضاء "شادية" ومسامحته عما حدث إلا أنها ترفض.

"نصار" يكشف لـ"خضر" عن مكان التمثال الأثري

كما جاء بأحداث الحلقة ذهاب "نصار" والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد السقا بصحبة شقيقه "خضر" إلى المخزن الخاص بـ"عم عسلية" والذي يُجسد شخصيته الفنان محمد الصاوي، ليُخبر "نصار" شقيقه بأنه يخفي التمثال الأثري في المخزن الخاص بـ"عم عسلية".

وعلى جانب آخر جاء بأحداث الحلقة ذهاب "عم عسلية" لـ"عيسى الوزان" والذي يُجسد شخصيته الفنان باسم سمرة ليخبره بأن التمثال الأثري يوجد لديه ويُقرر أن يعطيه إياه مُقابل 2 مليون دولار ويوافق "عيسى الوزان" ويتحدث إلى الخواجة ويؤكد له بأن التمثال بحوزته.

يمكنكم قراءة.. بالفيديو.. مي كساب تكشف معاناتها مع خسارة الوزن بسب "العتاولة"

كشف حقيقة تبديل نجل "عائشة" مع طفل آخر

فيما شهدت أحداث الحلقة ذهاب الممرضة "منال" زميلة "عائشة" إلى والدة الطفل "مالك" بمنزلها وتعترف بحقيقة تبديل نجل "عائشة، نصار" الحقيقي "مالك" بالطفل "فارس" وبأنها من فعلت ذلك ومن هددها وأمرها بذلك هو "عيسى الوزان" ليستطيع أن يستغل هذا الأمر بالضغط على "نصار".
وذهبت كلاً من الممرضة "منال" ووالدة الطفل "مالك" إلى "عائشة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة مي كساب ولكنها ترفض تصديق هذا الحديث، وبأحد المشاهد تتقابل "عائشة" مع الطفل "فارس" وتُخبره بأن جده "خميس" لم يكن رجلاً صالحاً مثلما يتخيل وكان بإمكانه أن يجعل حياتهم سعيدة ولكن لم يفعل ذلك، وتؤكد له بأنها قالت لـ"خميس" هذا الكلام قبل وفاته مما يجعل الطفل "فارس" يشك فيها ويسألها كيف رأت جده "خميس" قبل وفاته لتُصاب "عائشة" بحالة من التوتر.

وانتهت أحداث الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل العتاولة بخطف "حنة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة زينة من قبل "هندية" زوجة "الدخاخني" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة صفوة للضغط على "نصار"، ويُقرر "نصار، خضر" إنقاذها ويذهبان لمنزل "هندية" ليكتشفا هروب "حنة" والتي أصابها ألم شديد وفقدت الوعي أثناء الهروب.



يُذكر أن مسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الإتربي، حنان يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»