بالفيديو.. مي كساب تكشف معاناتها مع خسارة الوزن بسب "العتاولة"

مي كساب -  الصورة من حسابها على إنستغرام
مي كساب - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت مي كساب عن معاناتها مع خسارة الوزن وذلك بسب مسلسل "العتاولة" والذي يعرض حاليًا من خلال الماراثون الرمضاني 2024، وقامت كساب بالرد على الاتهامات التي طالت المسلسل من حيث التحريض على العنف، كما كشفت الكثير من الأسرار عن المسلسل وعن حياتها الشخصية .

مي كساب تكشف سر خسارة وزنها

حلت مي كساب ضيفة الإعلامية سارة الدندراوي في برنامج "تفاعلكم" المذاع على قناة العربية، وخلال الحلقة كشفت كساب عن أسرار خسارة وزنها، مشيرة أنها فقدت الكثير من الوزن خلال مسلسل "العتاولة" خاصة أن التصوير مستمر منذ 4 أشهر، موضحة أنها تفقد الوزن أكثر في شهر رمضان، مازحة: "فيه 10 كيلو محتاجة أزيدهم".
واستكملت حديثها : "مافيش سمنة بلدي في بيروت، ولا رقاق ولا كسكسي، ونصيحتي لأي شخص في مصر يتسحر طاجن رز معمر"، مؤكدة أنها سعيدة بفقدانها الوزن، خاصة أنها عانت مع السمنة فترة طويلة، موضحة أنها تشعر بأنها بحاجة إلى زيادة في الوزن 5 كيلو جرام بعد الانتهاء من التصوير، وخاصة بعد تعليقات الجمهور لها بسب نحافتها وقلقهم الشديد عليها.
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مسلسل "العتاولة" الحلقة 27.. عائشة تقتل خميس وعاطف يعترف لخضر بتعاونه مع عيسى الوزان

مي كساب ترد على الانتقادات التي طالت "العتاولة"

كما ردت كساب على الانتقادات التي طالت "العتاولة" من حيث التحريض على العنف واستخدام بعض الألفاظ غير اللائقة، قائلة : "المسلسل بيتكلم على الخير والشر وده موجود بينا، وبنقدم من خلاله نموذجين سيئين، والاتنين حرامية وسيئين في الأول والآخر، وبنقول للناس إن النهاية هتكون وحشة أكيد بس مش بنشجعهم يكونوا كده، وهنشوف في الآخر مين اللي هينتصر".

ردود أفعال الجمهور على شخصية "عائشة" في العتاولة

كما تحدثت مي كساب عن ردود أفعال الجمهور على شخصية "عائشة" في العتاولة قائلة : "الحمد والشكر لله أولًا، ثم للمخرج أحمد خالد موسى وده كان اتفاق مسبق بيني وبينه إنه يقدمني بشكل مختلف للجمهور، وكان قد كلامه وتوجيهاته قدرت أخرج الشخصية بشكل مختلف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)


وتابعت: "الشخصية مختلفة من أول مشهد وكنا قاصدين نعمل ده وده وصل للجمهور بشكل كويس، وكمان بقول للمخرج إن مافيش حد عدى من قدام الكاميرا في مشهد ومكنش عتيل من العتاولة، وقولت للسقا كان حلم من أحلامي إني أقف جمبك في عمل وربنا حققلي الحلم ده".

مسلسل العتاولة

تشارك مي كساب في مسلسل العتاولة في رمضان 2024، مع نخبة من النجوم نذكر من بينهم أحمد السقا وطارق لطفي، وزينة وباسم سمرة، وفريدة سيف النصر، وهدى الأتربي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، وآخرين، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.
واطلعي أيضًا أفضل ممثل في مسلسلات رمضان 2024.. تصويت نقاد الدراما العرب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».