مسلسلات جديدة تُعرض قريبًا أبرزها "البيت بيتي 2"

بوستر مسلسل "البيت بيتي 2"- الصورة من الحساب الرسمي لمنصة شاهد على إنستغرام
بوستر مسلسل "البيت بيتي 2"- الصورة من الحساب الرسمي لمنصة شاهد على إنستغرام
يترقب قطاعٌ كبير من الجمهور انطلاق مجموعة من المسلسلات الجديدة عبْر المنصات الرقمية؛ اعتباراً من نهاية شهر أبريل الجاري. وذلك رغم انتهاء موسم رمضان 2024 قبل أيامٍ قليلة؛ حيث ستنطلق 4 أعمال درامية، يغلب عليها الكوميديا، والرومانسية، وكذلك الدراما النفسية.
وتضم قائمة المسلسلات المُرتقب عرضها قريباً، كلاً من: "البيت بيتي 2" للثنائي كريم محمود عبدالعزيز، ومصطفى خاطر و"دواعي السفر" لـ أمير عيد و"لعبة حب" لـ معتصم النهار و"سندس 2" لـ إلهام علي، وحسن عسيري.

لعبة حب

بدءاً من الغد، تنطلق أولى حلقات مسلسل "لعبة حب"، عبْر قناة "mbc 1" في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ حيث سيُعرض يومياً من الأحد للخميس، وكذلك على منصة "شاهد". وهو يُعَد النسخة المعرّبة عن المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار" الذي عُرض في الفترة من 2015 إلى 2017 وحقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي، طوال فترة عرضه.
وتدور أحداث المسلسل المكوّن من 90 حلقة، حول "عمر" الذي يؤدي دورَه معتصم النهار؛ حيث يسعى جدّه لتزويجه خلال أشهر قليلة؛ فتتولّى زوجة عمه إنجاز المهمة؛ لتُعرّفه على فتاة تدخل حياته وتنشأ بينهما علاقة حب. ويُشارك في البطولة بجانب معتصم النهار، كلٌّ من: أيمن رضا، نور علي، شكران مرتجى، ساشا دحدوح، جو طراد، جيري غزال، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، ورنين مطر.

ويُغنّي معتصم النهار، لأول مرة، أغنية راب من واقع تجربته في هذا المسلسل؛ حيث كشف عبْر حسابه على "إنستغرام"، كواليس تلك التجربة، وعلّق عليها بقوله: "تعبنا بس مانسينا ليش بلشنا، بلشنا لنعمل حياة، بعرف أنو أغلبكن بيعرف القصة بس يمكن معنا اتحبوها كتير. شكراً لكل يلي شارك بهي التجربة الحلوة كتيير كتيير كتييير. خلف الكواليس من تصوير كليب لعبة حب".


للمزيد.. دراما متنوعة.. قائمة بأفضل المسلسلات العربية القصيرة تعرفوا إليها

"سندس 2"

كما تنطلق أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل "سندس"، اعتباراً من الغد الأحد، عبْر قناة "mbc 1" في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. وهو بطولة: إلهام علي، حسن عسيري، فيصل العمري، عبدالرحمن نافع، حنين زياد، آلاء سالم، رسيل العتيبي، محمد الحربي، رياض الصالحاني.
وتدور الأحداث عندما يفسخ "عبدالرحمن" خطوبته على "سندس"، ويتقدم لـ"نوف"؛ حيث يدفع الغضب الأولى إلى العمل مع عدوه اللدود "أبوفايز"، ويتوجب الآن على أولاده التوصل إلى خطة لإصلاح الوضع.

"البيت بيتي 2"

وبعد فترة طويلة من الانتظار والتأجيل أكثر من مرة، تحدد أخيراً موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"؛ حيث سيُعرض عبْر منصة "شاهد"؛ اعتباراً من يوم 25 أبريل الجاري، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في موسمه الأول.
وتدور الأحداث حول "بينو" الذي يرث من والده قصراً ويكتشف أنه مسكون بالأشباح، كما تجمعه الصدفة مع "كراكيري" ويخوضان معاً الكثير من المغامرات، في إطار كوميدي ممزوج بالرعب. المسلسل بطولة: كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، محمد محمود عبدالعزيز، سليمان عيد، مي القاضي، والعمل من تأليف كريم سامي، وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد مرعي.


يمكنكم قراءة.. لأول مرة.. كريم محمود عبد العزيز يكشف سر تقليده لوالده

"دواعي السفر"

ويخوض المطرب أمير عيد، تجربته التمثيلية الرابعة، وذلك من خلال مسلسل يحمل اسم "دواعي السفر". ومن المُقرر عرضه قريباً عبْر منصة "واتش إت"؛ حيث لم يتحدد موعد عرضه النهائي بعدُ. فيما طُرح البرومو الدعائي قبل أيام، ويبدو أنّ أمير عيد يعيش وحيداً ويُعاني من بوادر اكتئاب يدفعه للانتحار؛ حتى يقتحم حياته فجأة جاره، الذي يُجسد شخصيته كامل الباشا. ورغم توتر العلاقة بينهما؛ كون أمير لم يتذكره قط، إلا أنّ كامل يدّعي أنه كان جاره منذ أن كان طفلاً؛ لتجمعهما العديد من المواقف الاجتماعية المختلفة، في إطار من الإثارة والتشويق والدراما النفسية.
ويُشارك في بطولة المسلسل، بجانب أمير عيد، وكامل الباشا، كلٌّ من: نادين، أحمد غزي، ودنيا وائل. وتأليف وإخراج محمد ناير. وإنتاج بيتر ميمي، الذي سبق وروّج للعمل قبل أيام، عبْر حسابه الشخصي على الـ"فيسبوك" قائلاً: "تجربة جميلة ومختلفة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»