صور.. نادين تروج لعمل فني جديد يجمعها بـ أمير عيد

نادين - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
أعلنت الفنانة المصرية نادين عن أحدث أعمالها الفنية، والتي يتم تصويرها خلال الفترة الحالية، حيث نشرت مجموعة من الصور من كواليس تصوير العمل الفني عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، وظهر خلال الصور أبطال العمل الفني الجديد، والذي يُشارك في بطولته الفنان أمير عيد، أحمد غزي، أيمن الشيوي ومجموعة من الفنانين، كما ظهر بالصورة أيضاً الكاتبة والسيناريست مريم نعوم.

نادين تُخفي معلومات العمل الفني الجديد

ومن اللافت في النظر بمجموعة الصور أن إحداهما كانت لأبطال المسلسل مع "الكلاكيت" الخاص بالتصوير، والذي أخفته الفنانة نادين لعدم كشف تفاصيل العمل الفني الجديد، وقد علقت الفنانة نادين على مجموعة الصور قائلة: "ناس عظيمة .. المشروع القادم .. لا أستطيع الانتظار".

آخر أعمال الفنانة نادين

يُذكر أن الفنانة نادين شاركت هذا العام 2023 بمسلسلي "ليه لأ" أمام الفنانة نيللي كريم ومن إخراج نادين خان، كما شاركت أيضاً بمسلسل "أولاد عابد" والذي جاء من بطولة الفنان رياض الخولي، محسن محيي الدين، أيتن عامر، لطفي لبيب والعديد من الفنانين، وجاء المسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد.

نادين واعتزال الفن والعودة مرة أخرى

وكانت الفنانة نادين بدأت حياتها الفنية كراقصة باليه حتى تم اختيارها لتقديم فوازير "جيران الهنا" عام 1997 وشاركت بعدد من المسلسلات التلفزيونية، كما جسدت دور البطولة أمام الفنان هاني رمزي بفيلم "صعيدي رايح جاي" عام 2001 وأعلنت عقب ذلك اعتزالها التمثيل، ولكنها عادت مرة أخرى بعد مرور 17 عاماً من خلال مشاركتها في مسلسل "ليالي أوجيني"، والذي تم عرضه عام 2018 وقد شاركت في عدد من المسلسلات التلفزيونية التي لاقت نجاحاً لدى الجمهور مثل "خلي بالك من زيزي، مين قال".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»