تايلور سويفت وترافيس كيلسي لن يحضرا ميت غالا 2024

تايلور سويفت في مركز برودنشيال في نيوارك بولاية نيوجيرسي (Taylor Swift at the Prudential Center in Newark, New Jersey). مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP
تايلور سويفت في مركز برودنشيال في نيوارك بولاية نيوجيرسي (Taylor Swift at the Prudential Center in Newark, New Jersey). مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP

على الرغم من دعوتهما، أخبر مصدر حصري لموقع US Weekly أن تايلور سويفت وترافيس كيلسي لن يكونا من بين المشاهير الذين يسيرون على السلالم المغطاة بالسجاد الأحمر لحضور حفل ميت غالا Met Gala السنوي لعام 2024.

وقال المصدر: "لن تذهب تايلور وترافيس إلى حفل ميت غالا. قد يغيران رأيهما مع اقتراب الحدث، لكنهما قررا عدم الذهاب في الوقت الحالي".

آخر حضور لتايلور سويفت لحدث ميت غالا

لم تحضر تايلور سويفت حفل ميت غالا منذ عام 2016، الذي جاء تحت شعار:"Manus x Machina: Fashion in an Age of Technology". حينها ارتدت سويفت فستاناً فضياً مصنوعاً من جلد الثعبان من تصميم لويس فويتون، وأكملت إطلالتها بحذاء كعب عالٍ؛ حيث عملت كرئيسة مشاركة لهذا الحدث، حيث التقت على ما يبدو بصديقها السابق جو ألوين.

في عام 2014، والذي كان تحت عنوان "تشارلز جيمس: ما وراء الموضة" حضرت الحدث مرتدية فستاناً باللون الوردي الفاتح من أوسكار دي لا رنتا. تميز الفستان برقبة واسعة وتنورة مناسبة وذيل ساحر وقوس على ظهرها.
قد ترغبين في معرفة تايلور سويفت تحتفل بفوز ترافيس كيلسي في السوبر بول

نجوم ونجمات حفل ميت غالا 2024

في السادس من مايو، في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، ستحضر نخبة كبيرة من النجوم والنجمات والمشاهير حفل ميت غالا 2024، وسيكون حفل هذا العام بعنوان "الجميلة النائمة: إعادة إيقاظ الموضة"، احتفالاً بافتتاح معرض ربيع 2024 في معهد الأزياء التابع لمتحف متروبوليتان للفنون، حيث من المقرر أن يتم افتتاح المعرض نفسه للجمهور في اليوم التالي لحفل ميت غالا، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وفي حين أنه لم يتم الكشف عن القائمة الرسمية للحاضرين بعد، إلا أن هناك تقارير عن حضور كبار مشاهير هوليوود والشخصيات الاجتماعية من الدرجة الأولى، لهذا الحدث المرصع بالنجوم.

وفقاً لموقع Page Six، تمت دعوة ريهانا، كيندال جينر، لحضور هذا الحدث. كما تضم قائمة الوافدين الجدد ليلي غلادستون، وآيو إديربي التي أثارت ضجة كبيرة بأدوارها، كارا ديليفين، أوليفيا رودريغو، سارة بولسون، أوما ثورمان.

ومن المتوقع أن تحضر عارضة الأزياء جيزيل بوندشين ليلة الاحتفال مع صديقها يواكيم فالينتي، ويأتي حضورها بعد أن سبق وحضرت العديد من حفلات ميت غالا مع زوجها السابق توم برادي.

في حين لم يتم التأكد ما إذا كانت كيم كارداشيان أو كايلي جينر ستحضران الحفل المرموق في صناعة الأزياء، فقد تم تأكيد حضور كيندال جينر.

سيتبع حدث الموضة لهذا العام موضوع The Garden of Time، مع الرؤساء المشاركين باد باني، كريس هيمسوورث، جنيفر لوبيز، وزندايا، مع جوناثان أندرسون وشو زي تشيو كرؤساء فخريين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»