إنجي المقدم تجتمع مع صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس".. خاص سيدتي

إنجى المقدم- الصورة من حسابها على انستغرام
إنجى المقدم- الصورة من حسابها على إنستغرام

وافقت الفنانة إنجي المقدم على مشاركة الفنانة صبا مبارك، بطولة مسلسل "وتر حساس" المكون من 45 حلقة، والذي يكتبه أمين جمال ويُخرجه وائل فرج وتنتجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمقرر بدء تصويره خلال شهر يونيو المقبل للعرض في موسم الأوف سيزون.
وتعود إنجي المقدم للعمل مع صبا مبارك بعد 7 سنوات من تقديمها سوياً الجزء الثاني والثالث من مسلسل "حكايات بنات" الذي تم عرضهما في عام 2017، حيث التحقت إنجي المقدم بأسرة العمل في الجزء الثاني بعد إجراء تغييرات في البطلات بخروج الفنانتين حورية فرغلي وريهام أيمن والاستعانة بإنجي المقدم وندى موسى بجانب صبا مبارك ودينا الشربيني.

تعاون صبا مبارك مع المخرج وائل فرج

يسجل مسلسل "وتر حساس" تعاوناً جديداً يجمع صبا مبارك بالمخرج وائل فرج بعد نجاحهما سوياً خلال مسلسل "بين السطور" الذي عُرض قبل شهر رمضان الماضي، ولاقى إشادات جماهيرية كبيرة على كافة المستويات سواء الموضوع والأحداث المثيرة والمشوقة واللغز الذي بحث عنه المشاهدون طوال الحلقات، وكذلك أداء الفنانين الأبطال حيث كانوا في أفضل أحوالهم الفنية.
إنجي المقدم تكسر بمسلسل "وتر حساس" غيابها عن الدراما طوال الثلاث سنوات الماضية وذلك بعد حضورها الدائم على مدار السنوات السابقة، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "الاختيار 2" بمشاركة كريم عبد العزيز وأحمد مكي والذي تم عرضه عام 2021، وبعدها ظهرت كضيفة شرف فقط خلال مسلسل "راجعين يا هوى" مع خالد النبوي في 2022.
إقرأ أيضاً.. بسبب "لحظة غضب" صبا مبارك تحظى باهتمام جمهور دراما رمضان

اعتذار إنجي المقدم عن مسلسل صلة رحم

وسبق أن تقدمت إنجي المقدم باعتذار عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل "صلة رحم" مع الفنان إياد نصار، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وبررت إنجي انسحابها المفاجئ من العمل خلال تصريحات تليفزيونية بوجود ظروف خاصة تمنعها من العمل وهي سبب غيابها عن العمل طوال الفترة الماضية.
وقدمت إنجي المقدم مؤخراً فيلم "كاملة" الذي شارك في أكثر من مهرجان، والذي يناقش قضية اجتماعية هامة؛ حيث يتحدث عن طبيبة نفسية تعاني من نظرة المجتمع لها بعد كبر سنها وتأخرها بالزواج، وتبدأ أسرتها تتدخل في حياتها بعد وفاة والدها؛ حيث تتعرض لأزمات عاطفية تجعلها تفقد الثقة فيمن حولها وسط أجواء مليئة بالتشويق والإثارة.
يمكنكم قراءة.. إنجي المقدم تتراجع عن مشاركة إياد نصار بطولة "صلة رحم"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».