بسبب "لحظة غضب" صبا مبارك تحظى باهتمام جمهور دراما رمضان

صبا مبارك- الصورة من صفحتها على إنستغرام
صبا مبارك- الصورة من صفحتها على إنستغرام

وصلت أحداث مسلسل "لحظة غضب" إلى ذروتها، وذلك تزامناً مع اقتراب نهاية عرضه، والتي ينتظرها عددٌ كبير من محبي الأعمال الدرامية. أمام ذلك تصدّر اسم الفنانة صبا مبارك ترند منصّات التواصل الاجتماعي، بعد إتقانها الشديد في شخصية "يمنى"، التي تقدّمها خلال أحداث المسلسل؛ حيث لاقت على هذا الأمر، ردودَ فعل متنوّعة على منصّات التواصل الاجتماعي، سواء من قِبل الجمهور أو النقاد. منهم على سبيل المثال: الناقد الفني رامي المتولي، الذي كتب عبْر صفحته على "فيسبوك": "صورة يمنى وطبقة الصوت التي تتحدث بها، تضع صبا في منطقة مختلفة، يظهر من خلالها جُهدها وجُهد فريق العمل في إظهارها بهذه الصورة النهائية الجيدة". وعددٌ آخرُ من النقاد الذين أشادوا باكتمال عناصر العمل الفنية، من أداء للممثلين وتتابعه الشيق للأحداث.

صبا مبارك من امرأة ساذجة إلى امرأة قوية في "لحظة غضب"

من خلال دور يمنى، استطاعت صبا مبارك بتجسيدها الصادق والمقنع، خلقَ حالة غريبة ومختلفة على الجمهور لشخصية لم يتم تقديمها من قبلُ، شخصية الزوجة التي تتعرض لتعنيفٍ من زوجها، ولا تستطيع عيش أبسط حقوقها في الحياة، وعندما تنفجر في لحظة غضب وتقتل زوجها، نرى كيف تنتقل في تحولاتها وانفعالاتها خلال الأحداث، من امرأة ضعيفة ساذجة، إلى امرأة قوية تتصدى لمن يضايقها، واثقة من نفسها لا تخاف أحداً.

يمكنكم قراءة.. نجمات أصبحن محور اهتمام جمهور دراما رمضان.. تعرفوا إليهن

صبا مبارك: لحظة غضب وصل إلى قلوب المشاهدين

وأعربت النجمة صبا مبارك عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية، والتي تلقتها على أدائها في شخصية "يمنى"، سواء من قِبل الجمهور أو عددٍ من النقاد؛ حيث شاركت متابعيها صورةً لبوستر المسلسل، ظهرت عليه منفردة من خلال مشاهد متنوعة لها، وعلقت بالقول: "على مدار الأيام اللي عدّت في رمضان، الحمد لله #لحظة_غضب وصل لقلوب مشاهدين كتير بهدوء، عمل دوشة، الحمد لله، وبنشكركم كلكم لأنكم حبيتم ودعمتم مسلسلنا، و المشوار قرب يخلص، ١٤ و١٥ خلاص النهارده و بكرا".
مسلسل "لحظة غضب" هو مسلسل دراما لايت، مكوّن من 15 حلقة، يدور حول يمنى الطاهية التي تعاني من سيطرة زوجها النرجسي وتحكُّمه في كل شيء من حولها؛ فتقرر أخذ منعطف آخر في حياتها. ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب صبا مبارك، كلٌّ من: محمد شاهين، وعلي قاسم، محمد فراج، سارة عبدالرحمن. تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».