صبا مبارك تتعرض للابتزاز في مسلسل "لحظة غضب".. ما السبب؟

صبا مبارك- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
صبا مبارك- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
تتعرض صبا مبارك في دور "يمنى" لسلسلة من الأحداث غير المتوقَّعة؛ فبعد تخلُّصها من علاقتها المؤذية بشريف، تصطدم بجارها آسر، الغامض، وتبدأ معه رحلة أخرى لا تنتهي من المشاكل والعقبات، وذلك ضمن أحداث مسلسل لحظة غضب، الذي يُعرض في شهر رمضان الحالي.

مواجهة بين "آسر" و"يمنى"

كانت العلاقة بين يمنى و"شريف" الفنان محمد فراج، نموذجاً للعلاقة الزوجية السامة؛ حيث كان شريف يمارس عليها العنف والتسلط؛ مما دفعها في النهاية إلى قتله في لحظة غضب. وبعدما تحررت من هذه العلاقة، وجدت يمنى نفسها في ورطة أخرى مع جارها "آسر"، علي قاسم، الذي استغل وضعها لمصالحه الشخصية؛ مهدداً إياها بفيديو الجريمة الذي يدينها، تحت ضغط الاستغلال والابتزاز.
تضطر "يمنى" لمجاراة "آسر"، بعدما يطلب منها ترك وظيفتها وتغيير مظهرها، كما يطلب منها القيام بأعمال غير قانونية؛ لتقف يمنى في حيرة بين الاستسلام لمطالب آسر، أو مواجهة عواقب أكثر خطورة.

نجحت صبا مبارك في تجسيد التحديات التي تواجهها يمنى، بفضل قدرتها الاستثنائية على تقديم الشخصية؛ حيث استطاعت إظهار الصعوبات النفسية وحالات القلق والخوف والتردد التي تعانيها يمنى، بسبب الصراع الداخلي المستمر، بين الشعور بالندم على أفعالها، والحاجة الملحة إلى حماية نفسها.

اقرأ المزيد.. بعد عرض أول حلقتين.. تغير شخصية صبا مبارك في "لحظة غضب" يحظى باهتمام الجمهور

مسلسل "لحظة غضب"

تدور أحداث مسلسل "لحظة غضب" حول "يمنى" صبا مبارك، الطاهية التي تعاني من سيطرة زوجها النرجسي وتحكمه في كل شيء من حولها؛ فتقتله في لحظة غضب؛ ليغيّر ذلك مسار حياتها.

المسلسل من إنتاج منصة Watch It، ويشارك في بطولته إلى جانب صبا مبارك كلٌّ من: محمد شاهين، وعلي قاسم، سارة عبدالرحمن. تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».