بعد عرض أول حلقتين.. تغير شخصية صبا مبارك في "لحظة غضب" يحظى باهتمام الجمهور

صبا مبارك- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
صبا مبارك - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
بأداء سلس ومميز، أثارت الفنانة صبا مبارك إعجاب الجمهور بالدور الذي تقدمه خلال أحداث مسلسل "لحظة غضب"، إذ تظهر بشخصية "يمنى" وهي سيدة تجيد أعمال الطهي "طباخة"، ولكنها في الوقت نفسه "ساذجة" بصورة كبيرة، حتى في تعاملها مع زوجها "شريف"، الفنان محمد فراج.

تحول كبير في شخصية "يمنى"

فاجأت النجمة صبا مبارك متابعي المسلسل بتحول كبير في شخصية "يمنى" 180 درجة؛ إذ تحولت من شخصية "ساذجة" خلال أحداث الحلقة الثانية من العمل إلى قاتلة، حيث قررت "يمنى" أن تتخلص من زوجها "شريف"؛ بقتله وإخفاء جثمانه أسفل حوض المطبخ، ورغم ما فعلته؛ إلا أنها ظلت محافظة على ثباتها الانفعالي؛ حتى لا يتم كشفها أمام أقارب زوجها الذين جاءوا إلى منزلها للاحتفال بيوم ميلاد "شريف" في ظل تساؤلات منهم عنه.
ورغم أن أحداث الحلقة الثانية كانت تدور في مكانٍ واحد؛ وهي شقة يمنى، فقد كانت محملة بالكثير من التشويق والإثارة، ولم تفقد إيقاعها للحظة، فأعطى ذلك للجمهور جرعة من الارتباط بالأحداث والشخصيات، وتركهم مترقبين للأحداث القادمة، كل هذه الأحداث جعلت اسم المسلسل يتصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي.

مسلسل "لحظة غضب"

مسلسل "لحظة غضب" هو مسلسل دراما لايت مكوّن من 15 حلقة، يدور حول يمنى الطاهية التي تعاني من سيطرة زوجها النرجسي وتحكمه في كل شيء من حولها، فتقرر أخذ منعطف آخر في حياتها. المسلسل من إنتاج "الأصلية"، ويشارك في بطولته، إلى جانب صبا مبارك، كل من محمد شاهين، محمد فراج، علي قاسم، سارة عبد الرحمن، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

مشاركة درامية سابقة

عُرض مؤخراً للنجمة صبا مبارك مسلسل "بين السطور"، الذي قدمت من خلاله شخصية "هند سالم"، وهي إعلامية مشهورة، تحاول التقدم أكثر في عملها؛ عن طريق البحث عن استضافة شخص مشهور، إلا أنها بسبب ذلك تتورط في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها وعن وجود قصة حب قديمة مع هذا الشخص. وشارك في العمل كوكبة كبيرة من النجوم، منهم: أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، وليد فوزي، والعمل من إخراج وائل فرج، ومن تأليف مريم نعوم.
يذكر أن الفنانة صبا مبارك عُرض لها خلال الفترة الماضية فيلم "أنف وثلاث عيون" في دور السينما، وهو معالجة سينمائية معاصرة لرواية الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس، ومن إنتاج Lagoonie Film Production بالتعاون مع Rise Studio، وتشارك صبا في بطولته مع النجم ظافر العابدين، أمينة خليل، سلمى أبوضيف، جيهان الشماشرجي، ومن إخراج أمير رمسيس.
وكشفت صبا مبارك، في تصريح سابق لـ«سيدتي»، كيفية التحضير لدورها في الفيلم؛ قائلة إنها قامت بالتحضير بنفس الطرق والخطوات التي تتبعها لأي دور جديد أو عمل تقوم بالمشاركة فيه، مثل: مذاكرة الشخصية جيداً؛ حتى يتم التعرف إلى أبعادها قبل الدخول في تصوير مشاهدها.
أما التحضير لشخصية "عاليا" فجاء مختلفاً تماماً؛ لكونها استعانت بطبيب نفسي؛ حتى تتعرف كيف يتعامل الطبيب النفسي على أرض الواقع مع الحالات التي يقوم بعلاجها، والتعرف أيضاً إلى طرق وخطوات العلاج التي يتبعها؛ مكملة: "كل ذلك حتى أُظهر كلّ شيء صحيحاً ودقيقاً، وفي الوقت نفسه يكون لديّ وعي وفهم لما أقوله".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»