تألقي بأجمل الصيحات الجمالية في رمضان 2024 من وحي صبا مبارك

تسريحات شعر ومكياج صبا مبارك
صبا مبارك -الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

صبا مبارك هي إحدى نجمات رمضان 2024، حيث تخوض بطولة مسلسل "لحظة غضب"، الذي يُعد أحد أهم المسلسلات الداعمة للمرأة، من خلال دور يُمنى. ومن وحي إطلالاتها الجمالية، اخترنا لك مجموعة من صيحات المكياج والشعر التي تألقت بها صبا مبارك على حسابها على إنستغرام، التي يمكنك أن تستلهمي منها أفكاراً شبابية عصرية لإطلالاتك خلال شهر رمضان، وغالبيتها تتسم بالرقي والأناقة، فما رأيك بها؟

تسريحة الشعر البوهو مع المكياج الكلاسيكي


في إطلالة جذابة، تجمع القوة والأنوثة، تألقت صبا مبارك في إحدى صورها التي نشرتها في حسابها على إنستغرام، بمكياج عيون سموكي باللون الأسود مع لمسة فضية لامعة عند زاوية العين الداخلية، إلى جانب الرموش المستعارة البارزة، والبلاش الوردي البارز على الخدود، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الأحمر الفاتح. وإلى جانب ذلك، تألقت بتسريحة الشعر البوهو المنسدل مع الفرق الجانبي، وهي واحدة من إطلالاتها الشبابية التي يمكنك أن تستلهمي منها إطلالة حيوية جداً تناسب مختلف الأوقات.
وقد يعجبك أيضاً أن تنسِِّقي تسريحة شعرك ومكياجك على طريقة نجمات رمضان 2024

تسريحة الشعر الويفي مع المكياج النيود الناعم


أما إذا كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية الناعمة والهادئة؛ فتلهمك صبا مبارك إطلالة كلاسيكية ناعمة وأنيقة تناسب مختلف الأوقات في شهر رمضان، وتضفي على ملامحك حيوية وجمالاً، بحيث تعتمدين مكياج عيون بسيطاً تطبقين فيه ظلال العيون باللون النيود فوق الجفن العلوي وعلى منبت الجفن السفلي، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا. كذلك، اعتمدي تغطية متوسطة لبشرتك، وأضيئيها بالقليل من البلاش المشمشي على أعلى الخدين، أما أحمر الشفاه؛ فاعتمديه باللون النيود الطبيعي. وإلى جانب هذا المكياج، اعتمدي تسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية.
 

تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الأيلاينر المقوس وأحمر الشفاه الغامق


إذا كنت من محبات الموضة وتميلين إلى مواكبة اتجاهات المكياج الرائجة؛ تلهمك صبا مبارك مجموعة صيحات جمالية يمكنك اعتمادها في الوقت نفسه، بحيث تختارين رسمة الأيلاينر الرفيع المقوس عند زاوية العين الخارجية، إلى جانب أحمر الشفاه المات باللون البرغندي الغامق، مع اعتماد الرموش المستعارة التي تزيد مكياجك تألقاً وجمالاً. وفي مقابل ذلك، لا تترددي في اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الغرة المصقولة المسحوبة بالكامل إلى الخلف. هذه الإطلالة خيار مثالي لمناسبات رمضان 2024.
بإمكانك أيضاً أن تعتمدي تسريحات شعر ذيل حصان بأنماط عصرية

تسريحة الشعر المموج المنسدل مع المكياج الأسود العربي


أما إذا كنت من محبات الإطلالات العربية والشرقية عموماً، وهي من الخيارات المثالية لشهر رمضان؛ فبإمكانك أن تتألقي بإطلالة جذابة جداً من وحي صبا مبارك، تبرز عينيك بأسلوب قوي وحاد ولمعان شعرك وحيوية، بحيث تعتمدين مكياج عيون حاداً يكون مرتكزاً على استخدام الكحل الأسود العريض الذي يغمر كامل العين، وينتهي على شكل خطين رفيعين عند زاوية العين الخارجية. كذلك، اعتمدي تغطية متوسطة للبشرة بلون موحد، إلى جانب الشفاه الطبيعية. كذلك، لا تترددي في اعتماد تسريحة الشعر المموج المنسدل مع الفرق النصفي.