صيحات جمالية من وحي وصيفة ملكة جمال العالم ياسمينا زيتون

صيحات جمالية من ياسمينا زيتون
ياسمينا زيتون Yasmina Zaytoun(مصدر الصورة: ANWAR AMRO / AFP)

انتُخبت ملكة جمال لبنان لعام 2022 ياسمينا زيتون ثاني أجمل امرأة في العالم، في حفل ضخم أقيم في مدينة بومباي الهندية، حيث حلت وصيفة أولى لملكة جمال العالم 2024 التشيكية كريستينا بيشكوفا، ما أحدث تفاعلاً كبيراً بين محبّيها في لبنان والعالم العربي. ونظراً إلى أنها لطالما تميزت بجمال إطلالاتها، وأناقتها، اخترنا لك مجموعة صيحات جمالية من وحي وصيفة ملكة جمال العالم ياسمينا زيتون، بما يخص أساليب المكياج وتسريحات الشعر، فهي تلهمك أفكاراً عصرية وراقية في آن لإطلالاتك في الأوقات المختلفة.

تسريحة الشعر الستريت مع أحمر الشفاه الأحمر


في إطلالة جمعت في الوقت نفسه مجموعة صيحات جمالية رائجة جداً وتلقى شعبية كبيرة بين النساء، تألقت ياسمينا زيتون بمظهر في منتهى الأنوثة والجمال، حيث تم اعتماد تسريحة الشعر الستريت المنسدل مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة وراء الأذنين. في المقابل، تم اعتماد مكياج عيون نيود ناعم مع رسمة الأيلاينر الأسود الناعم المقوس عند الزاوية الخارجية للعين، فيما اعتُمد أحمر الشفاه باللون الأحمر، وجاء البلاش البرونزي المسحوب على الخدود ليضيء وجهها ويمنحها توهجاً جذاباً. هذه الإطلالة من ياسمينا زيتون تلهمك أجمل الأفكار لإطلالاتك، لا سيما خلال السهرات والمناسبات.

تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع مع المكياج الزهري


تمتلك ياسمينا زيتون بشرة باللون الحنطي، تليق بها الألوان المشرقة، فهي تضيئها وتمنحها حيوية وجمالاً، في مقدمها اللون الزهري. وفي واحدة من إطلالاتها، تألقت بتسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع مع الغرة الجانبية المنسدلة، إلى جانب صيحة المكياج الزهري اللامع، الذي ارتكز على تطبيق ظلال العيون الزهرية اللامع بشكل بارز فوق كامل الجفن العلوي وتحت عظام الجفون وعند زوايا العين، وتم غمر العين بالكحل البني، فيما وُضعت طبقات عدة من الماسكرا، أما البلاش فتم تطبيقه باللون المشمشي، فيما أحمر الشفاه تم اعتماده باللون الزهري الغلوسي.
قد يفيدك في هذا السياق، أن تتعلمي تطبيق محدد الشفاه بشكل مثالي كالمحترفين

تسريحة كعكة الباليرينا المنخفضة المصقولة مع الكحل الأخضر


كذلك، تألقت ياسمينا زيتون في واحدة من أجمل إطلالاتها وأكثرها أناقة ونعومة، بتسريحة كعكة الباليرينا المنخفضة مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة بإتقان إلى الخلف، وهي واحدة من تسريحات الشعر الأيقونية التي تناسب كافة الأوقات من دون استثناء، لا سيما المناسبات وأوقات العمل. ومعها، نسقت مكياج عيون باللون النيود، الذي تم تظليل كامل الجفن العلوي به، فيما تم تحديد داخل العين بالكحل الأسود، وتظليل منبت الجفن السفلي بالكحل الأخضر. أما أحمر الشفاه فتم اعتماده باللون النيود المات المائل إلى الوردي.
كذلك، بإمكانك اعتماد أجمل تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة

تسريحة ذيل الحصان العالي المالس مع مكياج اللامكياج


من الواضح أن ياسمينا زيتون من محبات الإطلالات الناعمة التي تجمع الرقي والأناقة، بدليل اعتمادها تسريحات شعر أنيقة مصقولة، وألوان مكياج هادئة في معظم الأحيان، ما يجعل أفكار إطلالاتها مناسبة لمختلف النساء. وهي تلهمك إطلالة أنثوية جذابة جداً بلمسات شبابية، ترتكز على تسريحة ذيل الحصان العالي المالس مع الغرة المشدودة، التي تجعل ملامح الوجه تبدو مشدودة ومرفوعة، إلى جانب صيحة المكياج اللامكياج، التي تم فيه اعتماد اللون النيود القريب إلى لون البشرة لإبراز كل من العيون والشفاه والبشرة أيضاً، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا والبلاش البرونزي المسحوب على الخدود.


تسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية مع مكياج ناعم بلمسات لامعة


أما إذا كنت من محبات تسريحات الشعر المنسدل والمكياج اللامع، تلهمك ياسمينا زيتون أفكاراً جمالية جذابة تناسب مختلف الأوقات. ففي واحدة من إطلالاتها، تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية مع الفرق النصفي، في مقابل مكياج عيون لامع باللون البيج، مع الكحل النيود داخل العين الذي جعل العيون أوسع وأكبر حجماً، إلى جانب الرموش المستعارة. أما البلاش وأحمر الشفاه فتم تطبيقهما باللون المشمشي المشرق، الذي يُعد من أكثر ألوان المكياج رواجاً لهذا الموسم.

تسريحة الشعر المالس مع الفولار الملون وأحمر الشفاه القوي


الفولار الملون بأسلوب الباندانا هو من أكثر صيحات الشعر التي تناسب موسم الربيع والصيف، إذ يمنح المرأة إطلالة شبابية – حيوية جذابة. ومن جهتها، تألقت ياسمينا زيتون في واحدة من إطلالتها بمظهر شبابي واكبت فيه موضة الفولار الملون مع تسريحة الشعر المالس بشكل طبيعي. في المقابل، اختارت مكياج عيون بسيطاً مع أحمر الشفاه الجريء باللون الأحمر المائل إلى البرتقالي.