صيحات جمالية لخريف وشتاء 2024-2025 من أسبوع باريس للموضة.. زيني بها إطلالاتك

أسبوع الموضة في باريس
من عرض ليونارد باريس Leonard Paris- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

يستمر أسبوع باريس للموضة لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025، في إطلاق الكثير من صيحات الشعر والمكياج والأظافر، على منصات عروض الأزياء، والتي بالتأكيد ستلقى رواجاً وتكون في صدارة اتجاهات الموضة والجمال، التي تستطيعين من خلالها الحصول على إطلالات عصرية جذابة تواكبين فيها أجدد الصيحات الجمالية التي تمنحك مظهراً مميزاً في مختلف الأوقات، بدءاً من ألوان الشعر مروراً بألوان المناكير وصولاً إلى ألوان المكياج. فتابعينا إذاً لنرصد لك مجموعة من الصيحات الجمالية التي اخترناها من أسبوع باريس للموضة؛ لتزيني بها إطلالاتك في الخريف والشتاء المقبلين.

تسريحة الشعر المنسدل المبلل المصقولة 

من دار إيلي صعب Elie Saab- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

يبدو أن تسريحة الشعر المبلل لن تفارق إطلالاتك في موسم خريف وشتاء 2024-2025، بدليل حضورها بقوة على منصات عروض الأزياء العالمية كافة، الخاصة بهذا الموسم، وفي مقدمها عرض دار إيلي صعب Elie Saab في أسبوع باريس للموضة، حيث رأينا العديد من العارضات يتألقن بتسريحة الشعر المبلل المنسدل المسحوبة إلى الخلف بشكل مصقول وأنيق يبرز ملامح الوجه، ويمنح الشعر لمعاناً رائعاً، وهي تسريحة عصرية تناسب مختلف أطوال الشعر، وبإمكانك اعتمادها في المناسبات والأيام العادية.
ولمزيد من أفكار تسريحات الشعر، تسريحات شعر شبابية مع الغرة الريترو

تسريحات الشعر الطفولية المرفوعة

من عرض ألان بول Alain Paul- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

كذلك، يمكنك أن تتألقي في موسم خريف وشتاء 2024-2025 ومن دون تردد، بمجموعة من تسريحات الشعر الطفولية، لا سيما المرفوعة منها؛ لأنها ستكون من أكثر تسريحات الشعر رواجاً في هذا الموسم، كما أنها مريحة جداً وعملية، وتناسب الأيام العادية وأوقات العمل بشكل خاص. وقد اخترنا من عرض دار ألان بول Alain Paul في أسبوع باريس للموضة، تسريحة شعر طفولية مرفوعة بأسلوب عصري إلى الخلف مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.

المناكير الميتاليك الغامق

من عرض أندرياس كرونزالير Andreas Kronthaler- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لم تغب ألوان المناكير عن منصات عروض الأزياء في أسبوع باريس للموضة، حيث برزت بشدة على أظافر العارضات، ومن بينها كانت ألوان المناكير المعدنية بألوان مثل البرغندي والأحمر والبني والأخضر بدرجاتها الغامقة، وهي أساساً تعد من أجمل وأفضل ألوان طلاء الأظافر التي يمكنك أن تتألقي بها خلال أجواء الخريف والشتاء؛ لأنها تمنح أظافرك جمالاً وتألقاً، وتضفي على مظهرك لمسة دافئة في الوقت نفسه. وقد اخترنا موضة المناكير الميتاليك باللون البرغندي من عرض أندرياس كرونزالير Andreas Kronthaler.
وفي هذا السياق، لا تترددي في مواكبة أجدد موديلات مناكير باللون الوردي


تسريحة الكعكة العالية جداً الفوضوية المزينة ببتلات الورد

من عرض نوار كي نينوميا Noir Kei Ninomiya- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

كانت لافتة جداً تسريحة الكعكة العالية جداً والفوضوية خلال عرض أزياء دار نوار كي نينوميا Noir Kei Ninomiya، حيث تألقت العارضات بتسريحة مرفوعة إلى تاج الرأس بأسلوب الكعكة الضخمة الفوضوية النازلة قليلاً على الجبين، وقد زُين وسطها ببتلات الورد. وعلى رغم أنها واحدة من نسخات تسريحات الشعر الخارجة عن المألوف، إلا أنها تضمن لك إطلالة عصرية أكثر تميزاً وفرادة، وتمنح شعرك حجماً وكثافة.

ألوان شعر بتدرجات البني

من عرض ليونارد باريس Leonard Paris- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لقد كان اللون البني بدرجاته كافة، لا سيما الدافئة منها، سيد الألوان على منصات عروض الأزياء، لجهة صبغات الشعر، حيث برزت بشدة ألوان البني الغامق والبني الكراميل والبني الكستنائي والبني القهوة والبني الفاتح وغيرها من درجات البني الدافئة. وهي جميعها صبغات شعر جذابة وأنيقة تتناغم مع مختلف درجات البشرة ولا تحتاج الكثير من الصيانة، وهي تعد خياراً مثالياً للنساء اللاتي يملن إلى ألوان الشعر الهادئة التي لا تحتاج إلى الكثير من الصيانة.

ألوان أحمر شفاه داكنة بلمسات لامعة

من عرض درايز فان نوتن Dries Van Noten- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لا تعد ألوان أحمر الشفاه الداكنة بجديدة على عالم الموضة والمكياج، فهي لطالما شكلت أحد أفضل الخيارات للمرأة التي ترغب بإبراز شفتيها وجعلها أكبر حجماً وأكثر امتلاءً. لكن ما سيكون رائجاً خلال موسم الخريف والشتاء المقبلين، هو اللمسات اللامعة التي ستطغى على مكياج الشفاه الغامق، بألوان مثل البني والتوتي والبرغندي والأحمر الغامق، وغيرها من ألوان أحمر الشفاه، الذي لا يمكن أن تكتمل إطلالاتك من دونه. وقد اخترنا موضة ألوان أحمر الشفاه البني الغامق واللامع من عرض درايز فان نوتن Dries Van Noten.