نسِّقي تسريحة شعرك ومكياجك على طريقة نجمات رمضان 2024

مكياج وتسريحات شعر نجمات رمضان 2024
ياسمين صبري -الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

على الرغم من أن موسم رمضان 2024 لم ينطلق بعد؛ إلا أن ظهور بعض النجمات أصبح مؤكداً، وقد حُسمت مشاركتهن في مسلسلات رمضان لهذا العام، وهن في طور الترويج للأعمال التي سيشاركن بها. ولذلك، نرصد لك في ما يلي، أحدث إطلالات مكياج وتسريحات شعر نجمات رمضان 2024؛ لستوحي منها إطلالات عصرية تمنحك مظهراً أنثوياً لافتاً وجذاباً.

إلهام علي بمكياج سموكي وتسريحة ذيل الحصان المنخفض


في أحدث إطلالاتها، تألقت إلهام علي، إحدى نجمات رمضان 2024؛ حيث تشارك في مسلسل "غالية البقمية"، بمكياج وتسريحة شعر غلب عليهما الرقي والأناقة، وهما يلهمانك إطلالة رائعة لأي مناسبة ترغبين في حضورها؛ حيث ظهرت بمكياج عيون سموكي مات ناعم بتدرجات النيود الفاتحة والغامقة مع أحمر الشفاه الوردي الغامق. ونسقت معه تسريحة ذيل الحصان المنخفض المالس مع الفرق النصفي والغرة المشدودة إلى الخلف.

ياسمين صبري بمكياج وردي وتسريحة الكعكة العالية


ياسمين صبري، التي تشارك بدورها خلال موسم رمضان 2024، بمسلسل "رحيل"، اخترنا لك من أحدث إطلالاتها مكياجاً مشرقاً للغاية، ناعماً، طغت عليه لمسات وردية جذابة لجهة العيون والبشرة والشفاه، إلى جانب الرموش البارزة. وتألقت إلى جانبه بتسريحة الكعكة العالية مع الغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.

درة بمكياج ترابي وتسريحة الشعر الويفي المنسدل الجانبية


أما درة التي تشارك في مسلسل "إثبات نسب"؛ فتألقت في واحدة من أحدث إطلالاتها بمكياج عيون ترابي دافئ مع رسمة الأيلاينر الرفيع المقوس عند الزاوية الخارجية للعين والكحل البني داخل العين، وتم تطبيق أحمر الشفاه باللون الكورال الفاتح، وبدا البلاش البرونزي على الخدود واضحاً؛ فمنح بشرتها توهجاً جذاباً. ونسقت معه تسريحة الشعر الويفي المنسدل الجانبية.
وقد تعجبك أيضاً تسريحات للشعر المدرج المتوسط الطول على غرار النجمات

سيرين عبد النور بمكياج نيود خفيف وتسريحة الشعر المموج المنسدل


سيرين عبد النور التي تشارك في موسم رمضان 2024 بمسلسل "النسيان"، تألقت في واحدة من أحدث إطلالاتها، بمكياج خفيف بدرجات النيود القريبة إلى بشرتها، لجهة العيون والشفاه، مع البلاش الوردي الواضح على الخدود. وفي المقابل، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة المبللة المسحوبة إلى الخلف.

نيللي كريم بمكياج دخاني دافئ وتسريحة الشعر الويفي نصف رفعة


من ناحيتها، تُوجد نيللي كريم في موسم رمضان لهذا العام من خلال مسلسل "فراولة"، وبإمكانك أن تستوحي منها أفكار إطلالة جذابة ودافئة لهذا الشتاء، من خلال اعتماد مكياج عيون دخاني بدرجات الألوان الترابية الدافئة، مع أحمر الشفاه اللامع باللون النيود المائل إلى الوردي. ونسقي معه تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع.

ياسمين رئيس بأحمر الشفاه الأحمر وتسريحة الريترو المنسدلة


ياسمين رئيس، بطلة مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي تشارك من خلاله في موسم رمضان 2024، اخترنا من إطلالاتها واحدةً مفعمة بالأنوثة وتضج بالحياة والحيوية؛ إذ تألقت فيها بأحمر الشفاه الأحمر الفاتح، مع مكياج عيون ناعم بدرجات محايدة، إلى جانب البلاش الزهري على الخدود. ونسقت معه تسريحة الشعر الريترو المنسدل مع الفرق الجانبي.
وفي هذا السياق، يمكنك أن تواكبي أجمل تسريحات شعر شبابية مع الغرة الريترو.. اعتمديها بجرأة وتميُّز

نادين نجيم بمكياج عيون أسود حاد وتسريحة ذيل الحصان العالي


كذلك، تشارك نادين نجيم خلال موسم رمضان 2024 بمسلسل "النقيب سما 2"، وخلال الفترة الأخيرة ظهرت عبر حسابها على إنستغرام بإطلالات متنوعة لجهة المكياج وتسريحات الشعر. وقد اخترنا لها إطلالة قوية، جاءت مرتكزة على مكياج عيون حاد باللون الأسود، مع أحمر الشفاه النيود الوردي، والبلاش البرونزي الذي منح وجهها توهجاً جذاباً. في المقابل، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان العالي المالس مع الغرة المشدودة بشكل مصقول إلى الخلف.