إطلالات مكياج وتسريحات شعر من وحي منى زكي.. خيارات لافتة وعصرية

مكياج وتسريحات شعر منى زكي
منى زكي Mona Zaki (مصدر الصورة: PATRICIA DE MELO MOREIRA / AFP)

ما رأيك في التألق بإطلالة تنبض أنوثة وجاذبية، لجهة المكياج أو تسريحات الشعر على طريقة أيقونة الجمال والأناقة، الممثلة منى زكي التي تحرص دوماً على التنوّع في إطلالاتها الجمالية، باعتمادها صيحات مكياج متنوعة تناسب سحنتها الحنطية، وتبرز جمال ملامح وجهها الناعمة، واختيار تسريحات شعر تحتضن بأساليبها أجمل الموديلات العصرية اللافتة، لتزين بها شعرها الطويل واللامع وتكمل إطلالتها النهارية أو الرسمية. إذا كنت ترغبين في التألق بإطلالة أنثوية لافتة وبعيداً عن التكلف، "سيدتي" يستعرض لك أجمل إطلالات مكياج وتسريحات شعر من وحي منى زكي، لتستلهمي منها ما يعكس شخصيتك، وتتألقي بإطلالة تبهر الأنظار في مناسباتك، سواء النهارية الكاجوال كانت أم المسائية الرسمية.

أفكار تسريحات شعر وأساليب مكياج على غرار منى زكي

تواكب الممثلة منى زكي أبرز اتجاهات موضة الشعر، سواء الكلاسيكية أو العصرية الشبابية، لإبراز جمال خصلات شعرها الأسود الطويل واللامع. ونذكر منها تسريحة الشعر المالس، وتسريحة الويفي المموّج، وتسريحات الشعر المرفوعة بأنماط متنوعة، كتسريحة ذيل الحصان، والكعكة المنخفضة وغيرها من موديلات تسريحات الشعر التي حرصت على اعتمادها في العديد من إطلالتها. ولا تقتصر مواكبتها لأبرز اتجاهات موضة الشعر فحسب، بل تطال أيضاً أساليب مكياجها المعتمدة؛ إذ تحرص على اختيار صيحات مكياج عصرية، تليق ببشرتها الحنطية وتبرز ملامحها بطريقة أنثوية وجذابة.

ومما لا شك، تميل منى زكي إلى اعتماد أنماط مكياج ناعمة وبألوان هادئة تُعزز من جمالها، بعيداً عن المبالغة. ولقد أجادت بالفعل اختيار إطلالاتها الجمالية، حيث يمكن للمرأة الاستلهام منها.
سيعجبك أيضاً، الاطلاع على تسريحات شعر النجمات في حفل توزيع جوائز غرامي 2024

منى زكي تتألق بتسريحة شعر كلاسيكية ومكياج جذاب

من أحدث الإطلالات التي تألقت بها الممثلة منى زكي وخطفت الأنظار، إطلالتها في حفل توزيع جزائز Joy Awards 2024؛ الذي شهدته المملكة العربية السعودية، وبدت غاية في الأناقة؛ إذ اختارت فستاناً جذاباً باللون الأحمر من دون أكمام، ونسقت معه تسريحة شعر منسدل على الأكتاف بأسلوب الويفي بتموجات عريضة، مع الفرق الوسطي. فأتت هذه التسريحة متناغمة جداً مع إطلالتها وعزّزت من جمال شعرها الأسود الطويل واللامع. أما بالنسبة لمكياجها، فقد حرصت على إبراز جمال عينيها باعتمادها مكياجاً سموكي، الذي ارتكز على ظلال العيون السوداء على كامل الجفون العلوية، مسحوباً إلى خارج العين، مع الرموش البارزة والكثيفة، وأضاءت زاوية العين الداخلية بالهايلايتر. أما أحمر الشفاه، فاختارته باللون الأحمر الغلوسي، اتسمت إطلالتها الجمالية بالرقي والجاذبية، وأتت متناغمة جداً مع إطلالتها بالفستان الأحمر.

مكياج مميّز وتسريحة شعر ريترو على طريقة منى زكي

تألقت الممثلة منى زكي بإطلالة كلاسيكية جذابة بفستان أسود، ونسقّت معه تسريحة شعر ريترو منسدلة على الأكتاف، مع الفرق الوسطي والغرة الجانبية المنسدلة على طول شعرها الأسود الطويل واللامع. فأتت التسريحة منسجمة تماماً مع إطلالتها الكلاسيكية. أما مكياجها، فارتكز على تطبيق ظلال العيون باللون البني على كامل الجفون المتحركة، ورسم خط أيلاينر على طول خط الجفون المتحركة، ابتداءً من زاوية العين الداخلية إلى نهاية العين الخارجية ومسحوباً إلى نهاية الحاجب. ولإبراز وجنتيها اعتمدت البلاشر باللون البرونزي. أما أحمر الشفاه فاختارته باللون الأحمر الغامق، ما عزّز من جاذبيتها، فبدت غاية في الأناقة والجاذبية.

مكياج عصري وتسريحة شعر نصف مرفوعة من وحي منى زكي

عادةً، ما يترافق لون الشعر الأسود مع ملامح المرأة العربية ذات البشرة الحنطية، وعلى الرغم من أنه يعتبر من سمات جمال المرأة العربية، لكنه أحياناً يمنح حدّة في الملامح بحال عدم تطبيق التسريحة المناسبة معه. وهذا ما حرصت عليه الممثلة منى زكي في إطلالتها اللافتة التي اعتمدتها، إذ اختارت تسريحة شعر نصف مرفوعة من خلال سحب خصلات جانبية مع الغرة الأمامية إلى الأعلى، وإسدال باقي شعرها المموج. ونسقت مع إطلالتها بفستان ملون بكتف واحد، مكياجاً مشرقاً، فاختارت ظلال العيون باللون الأخضر الفاتح وطبقته على كامل جفونها العلوية، ورسم خط أيلاينر مجنح على خط الجفون العلوية، ابتداءً من زاوية العين الداخلية لنهاية العين بأسلوب مجنح، وكثفت رموشها بالماسكرا. أما أحمر الشفاه فاختارته باللون النيود. فأتت إطلالتها الجمالية مشرقة ولافتة.
ما رأيك في التعرف إلى شاكيرا في يوم ميلادها.. مكياج ناعم وتسريحات شعر شبابية

تسريحة شعر مبللة ومكياج سموكي على طريقة منى زكي

من تسريحات الشعر العصرية واللافتة التي تميّزت بها الممثلة منى زكي، تسريحة الشعر المبلل والمسحوبة إلى الوراء مع الغرة التي أتت متناغمة بشكل جميل وجذاب مع المكياج السموكي بألوان ترابية، الذي ارتكز على إبراز جمال العينين من خلال تطبيق تدرجات ظلال العيون البنية على طول الجفون العلوية، وتدرجات بنية أفتح على الجفون المتحركة. وتحديد العينين بالكحل الأسود، وتطبيق الماسكرا لتكثيف الرموش. وبالنسبة لأحمر الشفاه، فاختارته باللون النيود. إذا كنت من محبات المكياج السموكي، فلا تتردّدي في اعتمادها على طريقة الممثلة منى زكي.