رؤية جديدة: إلهام الفضالة تكشف عن موعد عرض مسرحية الطابق الثاني

إلهام الفضالة- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
إلهام الفضالة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
كشفت الفنانة إلهام الفضالة، عن موعد عرض مسرحية "الطابق الثاني"، إذ من المقرر عرض المسرحية في عيد الأضحى المقبل. وأُثير جدل كبير خلال الأيام الماضية، حول مشاركة إلهام الفضالة في هذه المسرحية، خاصةً وأن مشاركتها جاءت بدلاً من الفنانة هدى حسين، الأمر الذي جعل "الفضالة" تخرج عن صمتها لتدافع عن نفسها عبر فيديوهات بثتها عبر حسابها بـ "سناب شاب"، والتي أكدت من خلالها بأن قرار وقف الفنانين الذين شاركوا في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، والتي كانت من بينهم هدى حسين، ليست السبب الرئيسي وراء مشاركتها.

كواليس مسرحية الطابق الثاني

شاركت إلهام الفضالة، متابعيها صورة من كواليس مسرحية "الطابق الثاني" عبر حسابها على "انستغرام" ، ظهرت فيها برفقة أحد المشاركين في العمل وهو الفنان عبد العزيز المسلم، وعلقت بالقول: "انتظرونا في مسرحية الرعب الطابق الثاني، في عيد الأضحى المبارك برؤية جديدة مع ملك مسرح الرعب الفنان عبد العزيز المسلم".

تعاون مسرحي سابق

يُذكر أن الفنانة إلهام الفضالة تعاونت من قبل مع الفنان عبد العزيز المسلم، من خلال مسرحية "الزوج يريد تغيير المدام" التي عُرضت عام2011، والتي جاءت أحداثها في إطار كوميدي، حول أسرة كويتية يعاني فيها الزوج من إهمال زوجته له، الأمر الذي يدفعه إلى التفكير في تغيير زوجته.
وضمت المسرحية عدداً من النجوم وهم؛ جمال الردهان، جمال الشطي، عبد الله البدر، إبراهيم دشتي وآخرون، وجاء العمل من تأليف وإخراج عبد العزيز المسلم.
يمكنكم قراءة .... كيف ردت إلهام الفضالة على جدل استبدالها بهدى حسين في مسرحية الطابق الثاني؟

آخر المشاركات الدرامية لإلهام الفضالة

وكانت للفنانة إلهام الفضالة بصمة مميزة في موسم دراما رمضان الأخير، من خلال مسلسل "بعد غيابك عني"، الذي ظهرت من خلاله بشخصية سيدة تُدعى "شاهة"، تقرر التخلي عن زوجها "عبد الله" تركي اليوسف، وابنتها "ياسمين" ملك أبو زيد، من أجل حبها القديم حيث كانت تربطها علاقة عاطفية بشخص يُدعى "شعلان" شهاب جوهر، إلا أن النهاية التي رسمتها في مخيلتها لم تكن سعيدة، إذ قررت "شاهة" في النهاية الإقدام على الانتحار، وفي المقابل تم حبس "شعلان".
"بعد غيابك عني"، شارك به عدد آخر من النجوم، وهم مرام البلوشي، عبد الله عبد الرضا، سلطان الفرج، إيمان فيصل، شهد سلمان، وآخرون، والعمل من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف علياء الكاظمي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».