سارة فيرغسون مع بداية العام الجديد: تغلبت على سرطان الثدي

سارة فيرغسون Sarah Ferguson في جنازة الملكة إليزابيث.. (مصدر الصورة: Marco BERTORELLO / AFP)
سارة فيرغسون Sarah Ferguson في جنازة الملكة إليزابيث.. (مصدر الصورة: Marco BERTORELLO / AFP)
احتفلت سارة فيرغسون ببداية العام الجديد، من خلال ملخص لعام 2023 المليء بالتحديات.
وكتبت دوقة يورك، التي شاركت مؤخراً في حفل العائلة الملكية الخاص بالكريسماس لأول مرة منذ أوائل التسعينيات، رسالة طويلة على إنستغرام في ليلة نهاية العام، حول تشخيصها بسرطان الثدي وتوقعاتها لعام 2024.

منشور دوقة يورك في نهاية العام

كتبت زوجة الأمير آندرو السابقة، البالغة من العمر 64 عاماً، إلى جانب صورة لها: "آمل أن يستمتع الجميع بالاحتفالات والإجازات اليوم.. لم يكن عام 2023 من دون أمور سلبية وإيجابيةـ تحديات ودروس، ضحك، معجزات وفرح".
أحد الأمور التي تحدثت عنها، كان تشخيصها بشكل مبكر لسرطان الثدي، وقال سارة فيرغسون لمجلة PEOPLE في يونيو، إنه تم اكتشافه أثناء فحص روتيني للثدي.. وقالت فيرغسون في رسالتها: "تغلبتُ على سرطان الثدي".

أفراح سارة فيرغسون رغم المرض

من بين الإيجابيات التي عاشتها، كان نشر روايتها "A Most Intriguing Lady" في مارس؛ حيث كتبتْ: "دخلتُ قائمة أفضل 5 كتب مبيعاً في صحيفة الصنداي تايمز، بروايتي الرومانسية التاريخية.. لديّ حفيد جديد أيضاً!".
واحتفت فيرغي بحفيدها الجديد، إرنست جورج روني، هذا الصيف في رسالة تهنئة لابنتها الأميرة يوجيني وزوجها جاك بروكسبانك، كتبت فيها: "فرحة كاملة لقلوبنا.. أسدنا الصغير الجديد".
ومؤخراً تحدثت سارة فيرغسون مع مجلة PEOPLE حول كيف كان أحفادها مصدراً للفرح لها خلال علاجها من سرطان الثدي وعملية الشفاء، وقالت: "كان أحفادي معالجين رائعين.. الفرح والضحك يمكن أن يكونا أدوات قوية عندما يتعلق الأمر بالشفاء".
وأضافت: "اكتشفت داخل نفسي أن لديّ أنا أيضاً مزيداً من القصص لأخبرها.. أنا في العقد الرابع ومازلت في بداية الطريق.. آمل أن يأخذ الجميع وقتاً للتأمل والتطلع إلى المستقبل بحب وإيجابية.. عام جديد سعيد، 2024!".
يمكنكم قراءة سارة فيرغسون تتحدث عن إصابتها بسرطان الثدي

ولادة ملكية جديدة

وُلد الطفل في 30 مايو، وانضم إلى ابني الزوجين: الأول، أوغست، البالغ من العمر عامين.. إرنست هو الحفيد الثالث لفيرغسون وزوجها السابق الأمير آندرو، اللذين انفصلا في عام 1996.. ولدى ابنتهما الكبرى، الأميرة بياتريس، وزوجها إدواردو مابيلي موتزي، ابنة تبلغ من العمر عامين وتُدعى سيينا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».