بالصور: الأمير عبد المتين لأول مرة بجانب عروسه في حفل زفافهما الملكي

الأمير عبد المتين ويانغ موليا أنيشا روسناه في عاصمة بروناي بندر سيري بيجاوان (Prince Abdul Mateen and Yang Mulia Anisha Rosnah in Brunei's capital Bandar Seri Begawan). مصدر الصورة:  IQBAL DATO HJ SELAMAT / AFP
الأمير عبد المتين ويانغ موليا أنيشا روسناه في عاصمة بروناي بندر سيري بيجاوان (Prince Abdul Mateen and Yang Mulia Anisha Rosnah in Brunei's capital Bandar Seri Begawan). مصدر الصورة: IQBAL DATO HJ SELAMAT / AFP

في أول حفلات زفاف عام 2024، أبهرتنا مملكة بروناي بحفل زفاف الأمير عبد المتين ابن السلطان حسن البلقية الذي استمرت تجهيزاته مدة طويلة، حتى بدأ في السابع من يناير ليستمر مدة 10 أيام، كل يوم احتفال مختلف عما قبله، ارتدت خلالهم العروس باقة متنوعة من فساتين الزفاف التي اتسم بعض منهم بالبساطة والأناقة، والبعض الآخر كانت الفخامة والرقي عنوانهم.

عريس وعروس بروناي بجانب بعضهما البعض للمرة الأولى

كجزءٍ من الأيام العشر من الاحتفالات، وبعد عدة أيام من الاحتفالات الخاصة بالعروس والعريس والتي جرت لكلٍ منهما بشكلٍ منفصل، اجتمع الزوجان معاً اليوم الأحد 14 يناير في اليوم الثامن من حفلات زفافهما، لحضور حفل وموكب الزفاف. جلس الأمير عبد المتين وعروسه أنيشا معاً في الحفل في إستانا نورول إيمان، وقبلها لوحا للحشود المتجمعة في شوارع عاصمة بروناي، بندر سيري بيجاوان أثناء توجههما لمكان الحفل.
يمكنك التعرف إلى حصاد 2023: خمس حفلات زفاف ملكية شهدها عام 2023

إطلالة العروس

واصلت أنيشا إبهار الجميع من الحضور ومتابعي حفل الزفاف بإطلالتها الأنيقة في حفل الزفاف، حيث ارتدت فستان زفافها بأكمام طويلة، ولم تُظهر شعرها حيث ارتدت الحجاب الذي اعتلاه تاج من الألماس ارتدته الأميرة عظيمة، شقيقة الأمير عبد المتين. كما ارتدت العروس أقراطاً مميزة وقلادة مذهلة من الألماس، وحملت باقة صغيرة من الورود.

حضور حفل الزفاف الملكي

كان من بين الضيوف الملكيين الحاضرين؛ الملك عبد الله والملكة عزيزة من ماليزيا، الملك جيغمي والملكة جيتسون بيما من بوتان، والأميرة نور من الأردن وغيرهم. هذا ومن المقرر أن تستمر احتفالات الزفاف بمأدبة ساحرة يوم غد الاثنين.
قد يهمك معرفة طفلة ملكية جديدة يرحب بها ملك وملكة بوتان

بداية الاحتفالات الأسبوع الماضي

يوم 7 يناير، أُقيم حفل ما قبل الزفاف المعروف باسم ختم القرآن. ارتدت أنيشا أول إطلالة زفاف لها، والتي شاركها المصمم تيه فردوس على إنستغرام مع صور لموش روزمان. وعلق المصمم على الصور قائلاً: "تشرفت بلعب دور في حفل زفاف الأمير عبد المتين من بروناي. كانت لحظة رؤية أنيشا روسنا آدم عيسى كاليبيك في ثوبنا المصنوع يدوياً بدقة من النسيج التقليدي، بينما تحتضن الأناقة خلال حدث ختم القرآن".

وقد شارك المصور مُعاش روسمان صوراً جديدة يوم الأربعاء لأنيشا وهي ترتدي فستان زفاف أبيض طويل الأكمام وحجاباً منسقاً، من تصميم تيه فردوس، خلال مراسم حفل يُعرف باسم بربيداك ماندي (حفل لمباركة العريس والعروس اللذين سيصبحان قريباً من قبل أفراد الأسرة المقربين وخاصة الوالدين والأشقاء وكبار السن) في قصر نور الإيمان.


وفي يوم العاشر من يناير، ابتعدت العروس عن فستان الزفاف الأبيض، واختارت زياً باللون الأحمر في حفل بودرة العروس الملكية في إستانا نورول إيمان في 10 يناير.

وقد وصف المصور اللحظات المهمة بأنها انهالت على الأمير عبد المتين وأنيشا بالنعم والبركات من أقرب الناس إليهما، حيث زينتهما حضور الآباء والأمهات والإخوة وكبار العلماء بأجواء من السحر والتقاليد.
قد ترغبين في معرفة بماسات متلألئة وأزياء مطرزة.. زواج ابنة سلطان بروناي في حفل زفاف فخم في القصر الملكي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»