الملك تشارلز يغادر المستشفى بعد 3 أيام من الجراحة

الملك تشارلز والملكة كاميلا يغادران مستشفى لندن في لندن (King Charles leaves with Queen Camilla, the London Clinic, in London). مصدر الصورة:  Daniel LEAL / AFP
الملك تشارلز والملكة كاميلا يغادران مستشفى لندن في لندن (King Charles leaves with Queen Camilla, the London Clinic, in London). مصدر الصورة: Daniel LEAL / AFP

أعلن القصر الملكي يوم أمس الإثنين خروج الملك تشارلز من المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية لتضخم البروستات، برفقة زوجته الملكة كاميلا، ملوحاً للحشد المتجمع في الخارج بينما كان يسير إلى سيارته التي كانت تنتظره.

وقال قصر باكنغهام في بيانه عن خروج الملك: "لقد خرج الملك بعد ظهر اليوم من المستشفى بعد العلاج الطبي المخطط له وأعاد جدولة ارتباطاته العامة المقبلة للسماح بفترة نقاهة خاصة". وتابع البيان: "إنه يود أن يشكر الفريق الطبي وجميع المشاركين في دعم زيارته للمستشفى، ويشعر بالامتنان لجميع الرسائل الطيبة التي تلقاها في الأيام الأخيرة".

الملك تشارلز وكيت ميدلتون بنفس المستشفى ونفس يوم الخروج

خضع الملك تشارلز للجراحة بمستشفى لندن، يوم 26 يناير، نفس المستشفى التي خضعت بها كيت ميدلتون لجراحة في البطن، لم يتم الكشف عن تفاصيلها. وقد قام الملك بزيارة زوجة ابنه الأمير ويليام، وذلك قبل إجراء العملية الجراحية الخاصة به.

وقد خرجت أميرة ويلز من المستشفى يوم أمس الإثنين لمواصلة تعافيها في منزلها في وندسور بعد إقامة لمدة 13 يوماً في المستشفى.

الملكة كاميلا تطمئن الشعب عن حالة الملك تشارلز

أعطت الملكة كاميلا تحديثاً حول حالة الملك تشارلز الصحية، مساء الجمعة، وذلك بعد مغادرتها مستشفى لندن التي أجرى بها الملك الجراحة، حيث أفادت الملكة أن العملية الجراحية للملك قد انتهت وأنه في صحة جيدة.

فحين مغادرتها المستشفى، كان هناك الكثير من الصحفيين وأفراد من الشعب متجمعين للاطمئنان على حالة الملك، الذين سألوها وهي متوجهة إلى السيارة عن صحة الملك، فقالت: "إنه بخير، شكراً لكم".

بيان كنسينغتون عن خروج كيت ميدلتون

وجاء في البيان الذي شاركه قصر كنسينغتون: "عادت أميرة ويلز إلى منزلها في وندسور لمواصلة تعافيها من الجراحة. إنها تحرز تقدماً جيداً. يود الأمير والأميرة أن يتقدما بالشكر الجزيل للفريق بأكمله في عيادة لندن، وخاصةً طاقم التمريض المتفاني، على الرعاية التي قدموها". وأضاف البيان: "لا تزال عائلة ويلز تشعر بالامتنان للتمنيات الطيبة التي تلقتها من جميع أنحاء العالم".
قد ترغبين في معرفة أهم الأحداث التي شهدتها العائلة المالكة البريطانية لعام 2023

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»