الملكة رانيا تعايد الملك عبد الله في يوم ميلاده بصورة حديثة

الملكة رانيا والملك عبد الله الثاني في قصر الرغداء بعمان (King Abdullah II and Queen Rania at the Raghdan Royal Palace in Amman). مصدر الصورة: Khalil MAZRAAWI / AFP
الملكة رانيا والملك عبد الله الثاني في قصر الرغداء بعمان King Abdullah II and Queen Rania at the Raghdan Royal Palace in Am -( مصدر الصورة: Khalil MAZRAAWI / AFP)

دائماً ما تمثل العائلة أول اهتمامات الملكة رانيا، وهذا ما يظهر جلياً في مشاركاتها التي لا تخلو من إظهار مدى التماسك والترابط الذي تقوم عليه أسرتها. فهي دائماً ما تشارك أرق التهاني لأبنائها وزوجها الملك عبد الله الثاني في ذكرى ميلادهم، مع صورة تعبر عن مدى الترابط والحب.

كلمات رقيقة من الملكة رانيا تهديها للملك عبد الله

ولمناسبة يوم ميلاد الملك عبد الله الثاني ملك الأردن الـ62، الذي يوافق اليوم 30 يناير، شاركت الملكة رانيا صورة تجمعها بالملك، وهما يبتسمان للكاميرا، ويظهران بملابس عصرية غير رسمية، بينما تضع الملكة يدها على كتف الملك، الذي يضم ذراعيه لصدره. وأرفقت الملكة رسالة تهنئة في تعليقها على الصورة قائلة: "كل يوم بجانبك هو عيد ونِعمة.. كل عام وأنت بألف خير سيدنا".

الملكة رانيا مع الأميرتين إيمان وسلمى في العقبة

كان آخر الارتباطات الملكية للملكة رانيا يوم الخميس الماضي، حيث رافقتها الأميرتان إيمان وسلمى في العقبة، وهناك قابلن مجموعة شابات وشباب قاموا بتنفيذ مشاريع إنتاجية صغيرة استلهموها من شغفهم ومما يمتلكون من مهارات وإمكانيات.

وخلال اللقاء الذي تم تنظيمه في جمعية سيدات بيت الورد التعاونية، استمعت الملكة إلى تجاربهم في تنفيذ المشاريع المدرة للدخل وكيفية تسويق منتجاتهم، وما هي خططهم في توسيع تلك المشاريع وتطويرها؟.

وبيَّن الشباب أن مشاريعهم ورغم قلة الإمكانيات إلا أنها أثبتت جدواها وقابليتها للتسويق، مؤكدين أن ظروف السوق لا تسمح بانتظار الوظيفة التقليدية مقدمين النصيحة لأقرانهم للقيام بنفس الخطوات والمبادرة وخوض غمار التجربة العملية لتأسيس مشاريع مدرة للدخل تتوافق مع ما لديهم من مهارات ويحتاجها السوق.

وأكد الشباب أن دعم الملكة مكنهم وساعدهم على تطوير مشاريعهم وتوسيعها. وقالوا إن العقبة تمتلك عوامل وإمكانات جذب تشكل رافعة للمشاريع المدرة للدخل.
قد ترغبين في معرفة أبرز أدوار ملكات العالم في الأمم المتحدة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»