ميغان ماركل لن تظهر في مسلسل Suits الجديد فهل تشارك بالإنتاج؟!

ميغان ماركل Meghan Markle في حفل Power of Women في لوس أنجلوس (مصدر الصورة: LISA O'CONNOR / AFP)
ميغان ماركل Meghan Markle في حفل Power of Women في لوس أنجلوس (مصدر الصورة: LISA O'CONNOR / AFP)
بالرغم من إبداع الكاتب في كتابة دور مثالي لها، إلا أن ميغان ماركل لن تظهر في تصوير مسلسل Suits الجديد، بعد أن كانت أحد أهم أبطاله في السابق.
وعلى الرغم من ذلك، حاولت الدوقة المشاركة في العمل كمنتج تنفيذي من خلال شركتها Archewell.

ميغان ماركل وشائعات حول مشاركتها في Suits

وقد أعلن الشهر المنصرم عن مسلسل فرعي من مسلسل Suits بعنوان "Suits: LA"، وذلك بعد أربعة أعوام من انتهاء المسلسل الأصلي الذي كان السبب بجعل ميغان تتألق في شهرتها. وتوقعت الشائعات فوراً مشاركة دوقة ساسكس في العمل الجديد.

إعلان حصري من مصدر مقرب

مصادر مقربة من العمل الجديد أكدت حصرياً لـ DailyMail.com أن زوجة الأمير هاري ليس لديها خطط للظهور في السلسلة، على الرغم من وجود شخصية يبدو أنها صممت خصيصاً لها. في حين أن ميغان لم تختر المشاركة كموهبة على الشاشة، أشارت المصادر إلى أنها قد تكون مهتمة بالمشاركة كمنتج تنفيذي عبر شركتها Archewell. لكن شركة NBC قامت برفض هذه الفكرة.
وفي الوقت عينه نفت مصادر من Archewell هذا الأمر نفياً قاطعاً بشكل قوي، وأكدوا أن الشركة لن تشارك في أي عمل مطلقاً.
يمكنكم قراءة ميغان ماركل والأمير هاري على السجادة الحمراء للعرض الخاص لفيلم بوب مارلي

دور ميغان في المسلسل

تم إنشاء شخصية تحمل اسم "إيريكا" والتي يبدو أنها مصممة لتكون مثالية لـ ميغان ماركل. "إيريكا" هي فتاة أفريقية أمريكية تبلغ من العمر 30 عاماً، مركزة على حياتها المهنية والشخصية، وهي شخصية ذكية جداً. فقد لعبت دور المساعدة القانونية راشيل زان في المسلسل الأصلي، والذي عُرض لأول مرة في عام 2011 وانتهى في عام 2019. قبل أن تغادره ميغان في عام 2017 بعد بدء علاقتها العاطفية مع الأمير هاري.

باتريك يفجر مفاجأة

وكانت الشائعات قد انتشرت بعدما بدأ بطل مسلسل باتريك ج. آدمز - الذي لعب دور مايكل جيمس روس حبيب ميغان في المسلسل - بمشاركة صور لم تُشاهد من قبل من كواليس تصوير المسلسل.

تصريح المؤلف عن العرض الجديد

وأعلن مؤلف المسلسل أرون كورش عن مسلسل فرعي بعنوان "Suits: LA"، الذي سيتم تصويره لدى NBCUniversal، وسيقوم بتطوير العمل وكتابة السيناريو بالإضافة إلى تنفيذ المنتج مع ديفيد بارتيس ودوج ليمان لشركة Hypnotic، وجين كلاين. وسيتم تحديد الأحداث في لوس أنجلوس بدلاً من نيويورك، وسيتبع القصة "تيد بلاك" الذي يعيش في لوس أنجلوس، وهو محامٍ سابق يعمل مع أقوى العملاء، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في فانكوفر في مارس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».