جيمس شقيق كيت ميدلتون يحتفل بيوم ميلاده بصورة مؤثرة

جيمس ميدلتون وشقيقته بيبا Pippa Matthews and brother James Middleton في مبارة للتنس عام 2018 (مصدر الصورة: Daniel LEAL / AFP)
جيمس ميدلتون وشقيقته بيباPippa Matthews and brother James Middleton في مبارة للتنس عام 2018 (مصدر الصورة: Daniel LEAL / AFP)
احتفل شقيق كيت ميدلتون الأصغر، جيمس ميدلتون؛ بيوم ميلاده الـ37 بنشر صورة له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تجمعه لأول مرة بابنه الصغير.

أول ذكرى ميلاد له بوصفه أباً

وأتم جيمس عامه الـ37 عاماً يوم أمس في 15 من إبريل؛ ما يُعتبر عيد ميلاده الأول منذ أن أصبح أباً، حيث استقبل جيمس وزوجته، أليزي، طفلهما الأول، يُدعى إينيغو، في خريف عام 2023.
وإينيغو جعل كيت ميدلتون عمة للمرة الأولى؛ فجيمس هو الابن الأصغر والوحيد لكارول ومايكل ميدلتون، والديْ كيت ميدلتون.

منشور جيمس ميدلتون


وظهر جيمس في الصورة وهو يحمل ابنه وينسق معه القبعة نفسها، وأرفق صورته بتعليق كتب فيه: "تطابق قبعات للاحتفال بيوم ميلادي، محاطاً بالعائلة والأصدقاء وبالطبع كلابي".
وجيمس لديه ستة كلاب: مابل، زولو، إنكا، لونا، نالا، وإيسلا. وقد قدمت كلبة جيمس المحبوبة إيلا، التي تُوفيت في بداية عام 2023، الإلهام له لبدء شركة طعام خاص بالكلاب.

قد ترغبين في معرفة: كيت ميدلتون مصابة بالسرطان.. ما أثر "الصدمة" النفسي فيها؟

جيمس يدعم شقيقته كيت ميدلتون


وكان جيمس قد دعم شقيقته أميرة ويلز كيت ميدلتون بعد أن أعلنت عن إصابتها بمرض السرطان، عبر نشر صورة لم يُكشف عنها من قبل، تجمعه بها.
وظهر الثنائي في رحلة من أيام الطفولة، وهما يرتديان حقائب ظهر أمام خلفية جبلية، وأرفق جيمس الصورة بتعليق مؤثر كتب فيه: "على مر السنين، تسلقنا العديد من الجبال معاً كعائلة، سوف نتسلق هذه الجبال معك أيضاً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».