الملكة رانيا تشارك صورة مع الأميرة سلمى عبر إنستغرام

الملكة رانيا (queen Rania). مصدر الصورة: Bryan R. Smith / AFP
الملكة رانيا (queen Rania). مصدر الصورة: Bryan R. Smith / AFP

شاركت الملكة رانيا صورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مع ابنتها الأميرة سلمى، من زيارتها الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية، وعلقت على الصورة: "أحلى ما بهالسفرة إنه سلمى جنبي". وقد غادرت الملكة رانيا البلاد بصحبة الملك عبدالله الثاني يوم الخميس الماضي، في زيارة خاصة تتبعها زيارة عمل إلى الولايات المتحدة الأميركية، حسب ما ذكره الموقع الرسمي للمملكة الأردنية الهاشمية.

الملكة رانيا تشارك بمؤتمر عالمي بالولايات المتحدة

 

تأتي الصورة التي نشرتها الملكة رانيا، على هامش مشاركتها في المؤتمر العالمي لمعهد ميلكن، في جلسة حوارية أدارها الإعلامي علي فيلشي، أبرزت فيها الأثر الناجم عن الحرب على غزة عالمياً.

قد ترغبين في معرفة الملكة رانيا للأميرة رجوة في يوم ميلادها: كل عام وأغلى رجوة بخير

آخر ظهور للأميرة سلمى مع والدتها الملكة رانيا عبر إنستغرام

كانت آخر مرة ظهرت فيها الأميرة سلمى مع والدتها الملكة رانيا عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام منذ فبراير الماضي، حيث شاركت الملكة الأردنية صورة تجمعها بالأميرة سلمى أثناء مشاهدتهما المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم والتي جمعت بين منتخب قطر و منتخب الأردن، والتي فاز بها منتخب قطر لكرة القدم فيما حصل منتخب الأردن لكرة القدم على المركز الثاني ببطولة كأس آسيا.


وقد حرصت الملكة رانيا العبدالله على توجيه التحية لـ منتخب الأردن لكرة القدم من خلال حسابها الرسمي بإنستغرام وX (تويتر سابقاً)، حيث كتبت: "ما خسرتوا يا نشامى لأنكم ربحتوا قلوب كل الأردنيين، أبطال بلعبكم وأخلاقكم وروحكم الرياضية! قديش احنا فخورين فيكم. مبروك الإنجاز التاريخي والتتويج بالمركز الثاني. وهنيئاً للشقيقة قطر الفوز".
للمزيد من الأخبار: الملكة رانيا تلتقي جيل بايدن خلال نشاط لمنظمة اليونيسيف
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».