الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا وولي العهد يوجهون رسالة فخر وتهنئة للمنتخب الأردني

الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني (King Abdullah II Ibn Al Hussein and Queen Rania).. مصدر الصورة: Paul ELLIS / AFP
الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني (King Abdullah II Ibn Al Hussein and Queen Rania).. مصدر الصورة: Paul ELLIS / AFP
انتهت منذ قليل المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم والتي جمعت بين منتخب قطر و منتخب الأردن، وقد فاز بالبطولة منتخب قطر لكرة القدم فيما حصل منتخب الأردن لكرة القدم على المركز الثاني ببطولة كأس آسيا.

ملك الأردن يوجه التحية لـ "النشامى"

وقد حرص ملك الأردن الملك عبد الله الثاني على تهنئة المنتخب الأردني حيث نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بـ"X – تويتر سابقًا" قال فيها: "عفيه يا النشامى، كنتم محط أنظار الجميع بهذه البطولة المميزة. قدمتم أداء مبهرا ورفيع المستوى. كل الدعم لمنتخبنا على هذا اللعب الجميل والروح الوطنية العالية".
وأضاف الملك عبد الله الثاني خلال تغريدته: "نهنئ الأشقاء القطريين وأخي الشيخ تميم بن حمد بالفوز ببطولة كأس آسيا وبحسن تنظيمها. موضع فخر للعرب بلوغ النهائي".

الملكة رانيا لمنتحب الأردن: "ما خسرتوا يا نشامى لأنكم ربحتوا قلوب كل الأردنيين"

كما حرصت الملكة رانيا العبدالله على توجيه التحية لـ منتخب الأردن لكرة القدم من خلال حسابها الرسمي بـ"X – تويتر سابقًا" حيث جاء بتغريدتها: "ما خسرتوا يا نشامى لأنكم ربحتوا قلوب كل الأردنيين، أبطال بلعبكم وأخلاقكم وروحكم الرياضية! قديش احنا فخورين فيكم. مبروك الإنجاز التاريخي والتتويج بالمركز الثاني. وهنيئاً للشقيقة قطر الفوز".

ولي العهد الأردني الأمير الحسين يوجه رسالة للمنتخب الأردني

كما حرص ولي العهد الأمير الحسين على توجيه رسالة للمنتخب الأردني عقب إنتهاء المباراة التي جمعتهم بنظيرهم القطري بالمباراة النهائية لكأس آسيا، من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام" قال فيها: "فخورون بكم جدًا .. يُضرب بكم المثل في الأداء الجبار والإصرار على تقديم الأفضل دائمًا، أفرحتم الشعب من الصغير إلى الكبير شكرا لكم بحجم الوطن .. راسكم مرفوع يا رفاق".
الأمير الحسين يوجه رسالة للمنتخب الأردني - الصورة من حسابه الرسمي على "إنستغرام"

وكانت قد حرصت الملكة رانيا على حضور مباراة نهائي كأس آسيا لكرة القدم التي كانت قد أقيمت على ملعب "استاد لوسيل" في قطر، والتي جمعت منتخبي قطر والأردن لكرة القدم بصحبة كل من ولي العهد الأمير الحسين والأمير هاشم.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»